لاعب تايلاند يحتفل بقميص ”عموري“ (صورة) – إرم نيوز‬‎

لاعب تايلاند يحتفل بقميص ”عموري“ (صورة)

لاعب تايلاند يحتفل بقميص ”عموري“ (صورة)
Omar Abdulrahman of United Arab Emirates controls the ball during the quarter-final football match between Japan and UAE at the AFC Asian Cup in Sydney on January 23, 2015. AFP PHOTO / CRAIG GOLDING --IMAGE RESTRICTED TO EDITORIAL USE - STRICTLY NO COMMERCIAL USE

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

رغم الخسارة حرص لاعب تايلاندي على الاحتفال بحصوله على قميص عموري بوضع صورة القميص على تويتر.

احتفل تشاناثيب سونغكراسين مهاجم منتخب تايلاند بالحصول على قميص عمر عبدالرحمن (عموري) نجم منتخب الإمارات عقب مباراة الفريقين مساء الخميس في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وعادت الإمارات إلى طريق الانتصارات في الدور الأخير بالتصفيات لترفع رصيدها إلى 6 نقاط من 3 مباريات بفارق نقطة واحدة خلف أستراليا والسعودية صاحبتي صدارة المجموعة الثانية.

وفاز ”الأبيض“ على ضيفه التايلاندي بثلاثة أهداف مقابل هدف في أبوظبي مساء الخميس بفضل تألق عموري الذي صنع الأهداف الثلاثة.

وحصل سونغكراسين على قميص عموري عقب المباراة وبث صورته إلى جوار القميص على حسابه على ”تويتر“ وذلك بوضع القميص معلقًا خلفه في غرفة خلع الملابس عقب المباراة رغم الخسارة.

وتلعب الإمارات يوم الثلاثاء المقبل في ضيافة السعودية بينما يلعب العراق مع تايلاند في طهران في اليوم ذاته ضمن الجولة الرابعة كما تصطدم أستراليا على أرضها في اليابان.

11

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com