الأهلي يواصل صحوته بفوز درامي على الشباب بكأس الخليج العربي
الأهلي يواصل صحوته بفوز درامي على الشباب بكأس الخليج العربيالأهلي يواصل صحوته بفوز درامي على الشباب بكأس الخليج العربي

الأهلي يواصل صحوته بفوز درامي على الشباب بكأس الخليج العربي

واصل الأهلي صحوته في بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي في المجموعة الثانية للبطولة، إثر فوزه المثير 3/2 على مضيفه الشباب في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة اليوم الخميس.

ولم تلعب الأرض مع أصحابها في بقية نتائج مباريات الجولة، حيث فاز الجزيرة 2/1 على مضيفه الظفرة بالمجموعة الأولى، فيما تغلب اتحاد كلباء على مضيفه بني ياس 2/0 في المجموعة الثانية.

وتقدم الشباب بهدف مبكر حمل توقيع لاعبه المولدوفي لوفانور هنريغو دي سوسا في الدقيقة 4 من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل البرازيلي رودريغو دوس سانتوس للأهلي في الدقيقة 17 من ركلة جزاء أيضًا.

وأضاف النجم الغاني المخضرم أسامواه غيان الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 35، قبل أن يعود دي سوسا لهز الشباك مرة أخرى محرزًا هدف التعادل للشباب في الدقيقة 61.

وواصل غيان تألقه اللافت في المباراة عقب تسجيله الهدف الثالث للأهلي وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة للغاية.

وارتفع رصيد الأهلي، الذي تخطى بدايته المتعثرة بخسارته أمام النصر في مستهل مبارياته بالمجموعة، إلى 6 نقاط من 3 مباريات، ليتربع على صدارة المجموعة مؤقتًا قبل انتهاء باقي مباريات الجولة، متفوقًا بفارق الأهداف على الشباب، المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي تراجع للمركز الثاني مؤقتًا.

وفي المجموعة ذاتها، وضع اتحاد كلباء حدا لنتائجه المهتزة بعدما تغلب 2/0 على مضيفه بني ياس.

واضطر بني ياس للعب بـ 10 لاعبين بدءًا من الدقيقة 9، عقب طرد لاعبه الاسترالي مارك ميليغان لحصوله على الإنذار الثاني، ليستغل اتحاد كلباء النقص العددي في صفوف منافسه ويسجل هدفين عن طريق أحمد عبدالرحمن الحوسني وبكاري كونيه في الدقيقتين 30 و61.

وحصل اتحاد كلباء، الذي خسر مباراتيه الماضيتين بالمسابقة، على أول 3 نقاط في المجموعة، ليرتقي إلى المركز الخامس، فيما ظل بني ياس بلا نقاط في قاع الترتيب، عقب تلقيه خسارته الثانية على التوالي.

في المقابل، حصد الجزيرة انتصاره الأول في المجموعة الأولى بالبطولة، إثر تغلبه 2/1 على مضيفه الظفرة.

وبادر عمر خربين بالتسجيل للظفرة في الدقيقة 43، قبل أن ينتفض الجزيرة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، حيث سجل مبارك بوصوفة وفارس جمعة هدفين للضيوف في الدقيقتين 86 والثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني.

وارتفع رصيد الجزيرة بهذا الفوز إلى 4 نقاط من مباراتين في المركز الثالث، بفارق نقطتين خلف الظفرة، صاحب المركز الثاني، الذي خاض 3 لقاءات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com