الأهلي الإماراتي يجدد عقود 4 لاعبين – إرم نيوز‬‎

الأهلي الإماراتي يجدد عقود 4 لاعبين

الأهلي الإماراتي يجدد عقود 4 لاعبين

المصدر: إرم نيوز ـ خاص

جدد النادي الأهلي الإماراتي عقود لاعبي الفريق الدوليين ماجد ناصر لمدة ثلاث سنوات وعبد العزيز هيكل وعبد العزيز صنقور لمدة اربع سنوات لكليهما وللحارس سيف يوسف لمدة اربع سنوات قادمة.

وقال الموقع الرسمي للنادي الأهلي إن ذلك في إطار خطة شركة كرة القدم للاحتفاظ بجميع عناصر الفريق الأول من اللاعبين المميزين، ومن أجل الاستقرار الفني للفرسان في ظل الاستحقاقات التي تنتظره في قادم البطولات المحلية والقارية.

وقال ماجد ناصر حارس مرمى الفرسان في حديث للموقع الرسمي بعد التجديد“ أنا سعيد ان اكون من اللاعبين الذين يجددوا عقودهم  مع ناد كبير، لديه طموحاته الكبيرة، يتمنى أي لاعب في الدولة أن يكون متواجدا في صفوفه،  و اعتبر أن تجديد العقد ليس لأن النادي يحتاج لماجد ناصر، بل العكس ماجد هو من يحتاج للأهلي“.

من جانبه قال عبد العزيز صنقور نجم خط دفاع الفرسان: “ من الطبيعي أن أقوم بتجديد عقدي مع الفريق، لأنه دائما كان خياري الأول والأخير، و سعيد بهذه الخطوة التي أعتبرها بمثابة الدعم المعنوي الكبير لنا في مشوارنا القادم في البطولات“.

وأضاف: “ أتمنى أن يكون هذا التجديد يحمل معه البطولات في الفترة القادمة، في ظل وجود عناصر مميزة من اللاعبين الوطنيين والمحترفين الأجانب، يقودهم مدرب خبير يمتلك الكثير ليقدمه لنا، وكما قلت سابقاً أنا سعيد بهذه الخطوة التي اعتبرها طبيعية بأن أكون متواجدا في بيتي“.

أما عبد العزيز هيكل نجم طرف الفرسان فقد قال عقب تجديده لعقده مع الفريق: “ سعيد بتجديدي ولائي للفريق، والأهلي هو بيتي لذلك لا يمكن أن اتحدث عن تجديد عقدي كثيراً، وكل ما يمكن أن أقوله إننا نعد بأن تكون الفترة المقبلة مليئة بالبطولات والانتصارات بمشيئة الله“.

وأضاف: ”وأريد أن اشكر الجماهير التي ظلت دائمة المساندة لنا بصورة عامة ولعبد العزيز هيكل بصورة خاصة، وطالما كانت هي وقودنا الذي نتزود به في المباريات لتحقيق الانتصارات“.

 وعبر الحارس سيف يوسف عن سعادته بتجديد عقده مع الفرسان وقال: ”محظوظ بانتمائي للقلعة الحمراء وفخور بتجديد عقدي مع الفرسان، لم افكر كثيراً في التجديد ، انا واحد من ابناء النادي وهو بيتي وزملائي هم اخواني، ولدي الكثير ما اقدمه للفريق خلال المرحلة المقبلة.

وأعار الأهلي عيسى سانتو الى الوصل لمدة موسم واحد.

يذكر أن الأحمر يواجه الفتح المغربي في كأس السوبر الإماراتي – المغربي يوم 16 أكتوبر القادم في ستاد راشد بالنادي الأهلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com