الظفرة يطالب بإعادة مباراته مع النصر في الدوري الإماراتي – إرم نيوز‬‎

الظفرة يطالب بإعادة مباراته مع النصر في الدوري الإماراتي

الظفرة يطالب بإعادة مباراته مع النصر في الدوري الإماراتي

المصدر: متابعات - إرم نيوز

طالب نادي الظفرة الإماراتي إعادة مباراته مع النصر التي أقيمت، أمس الأحد، بسبب ما سمّاه التأثير السلبي في نتيجة اللقاء، بعد قرارات الحكم فهد الكسار، في إطار مباريات دوري الخليج العربي، بحسب صحيفة البيان، اليوم الاثنين.

وقال نادي الظفرة في رسالة إلى اتحاد الكرة: ”عادت الأخطاء التحكيمية مرة أخرى لتأخذ الكثير من طموحات فريقنا باحتساب 3 ركلات جزاء غير صحيحة وطرد غير مستحق“.

وتابع البيان: ”كثيراً ما تعرضنا للظلم العام الماضي، وكنا نقول إننا نعتز بحكامنا ونفتخر بهم، لكن ليس إلى درجة المبالغة في الضغط الزائد على لاعبينا والتأثير السلبي في الأداء والتسبب في خسارة الفريق، لهذا نلتمس من حضرتكم الاطلاع على موقف فهد الكسار ونطالب بإعادة المباراة“.

استهل فريق نادي النصر مشواره في الدوري الإماراتي لكرة القدم، بالفوز على مضيفه الظفرة 4 – 2 يوم الأحد في المرحلة الأولى من المسابقة.

وحصد النصر بهذا الفوز، أول ثلاث نقاط له هذا الموسم، فيما يظل الظفرة بلا نقاط.

وسجل أهداف النصر جوناثان بيترويبا من ضربة جزاء في الدقيقة 38، وسالم صالح في الدقيقة 41 وجيرس كيبمو إيكوكو في الدقيقة 48 من ضربة جزاء، وعبد العزيز براده من ضربة جزاء في الدقيقة 65، فيما سجل هدفي الظفرة ماخيتي ديوب الأول في الدقيقة 60 والثاني في الدقيقة 72 من ضربة جزاء.

وشهدت المباراة طرد حمد الحمادي لاعب الظفرة في الدقيقة الـ65.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com