الأهلي والجزيرة يطيران إلى القاهرة.. ومفاجآت بالجملة يصنعها السوبر الإماراتي

الأهلي والجزيرة يطيران إلى القاهرة.. ومفاجآت بالجملة يصنعها السوبر الإماراتي

المصدر: كريم محمد ويوسف هجرس – إرم نيوز

يغادر فريقا الأهلي والجزيرة الإماراتيان، إلى العاصمة المصرية القاهرة، اليوم السبت، استعدادًا لخوض المباراة المرتقبة بينهما، يوم الثلاثاء، في بطولة كأس السوبر المحلي للعام الحالي.

وفاز الأهلي بلقب الدوري الإماراتي في الموسم الماضي، بينما توج الجزيرة بلقب كأس رئيس الدولة، وتقام بطولة السوبر لأول مرة خارج الحدود الإماراتية، وفي أحضان ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

ويصل الأهلي على متن طائرة خاصة، وأيضًا نادي الجزيرة، وتم ترتيب إجراءات الإقامة حيث تتجه بعثة الفرسان إلى فندق ماريوت بالتجمع الخامس، وتذهب بعثة العميد إلى فندق كيمبنسكي بمنطقة التجمع الخامس أيضًا.

ويخوض الفريقان التدريبات على ملعب الدفاع الجوي، الذي يستضيف المباراة، في ظل تحفظ إدارة الناديين على الملاعب الفرعية، وأبدى مسؤولو الناديين تخوفهما من سوء أرضية ملعب الدفاع الجوي.

ورفض مسؤولو الأهلي الإماراتي، تلبية طلب الأهلي المصري، بالتدريب على ملعب مختار التتش أو ملعب مدينة نصر.

وينتظر لقاء السوبر الإماراتي، مفاجآت بالجملة، بعدما أعلنت الشركة الراعية التعاقد مع المطرب المصري الشهير تامر حسني لإقامة حفل غنائي قبل اللقاء، بجانب التغطية المميزة من قناة ”أبوظبي“ الرياضية، وسيتم بث اللقاء بـ14 كاميرا، بجانب رسالة يومية من القاهرة، ستشمل استضافة العديد من نجوم الفن والرياضة في مصر والإمارات.

إلى ذلك، قطع مسؤولو النادي الأهلي الإماراتي، الطريق أمام رحيل أحمد خليل، نجم الفريق، عقب نهاية عقده بنهاية الموسم الحالي 2016 – 2017.

ويحق لخليل، التوقيع لأي فريق في شهر يناير المقبل، ولكن مسؤولي النادي الأهلي، فتحوا باب المفاوضات مع اللاعب مباشرة، بعد عودته من معسكر المنتخب الإماراتي، في الساعات الماضية.

وطلب خليل بعض الشروط المالية من أجل تجديد عقده بشكل رسمي لمدة 5 مواسم مقبلة، خاصة أنه تلقى بعض العروض لمغادرة قلعة الفرسان.

واختير خليل أفضل لاعب في آسيا العام 2015، ولفت الأنظار بمستواه الرائع مع الأهلي، خلال الأعوام الخمس الماضية.

ويلعب خليل ، 25 عامًا ، مع الفريق الأول بالأهلي منذ العام 2007، حين دفع به المدرب الفرنسي آلان ميشيل، وخاض مع الفرسان 227 مباراة وسجل 110 هدفًا، وفاز بـ6 بطولات مع الفريق.