الأهلي الإماراتي يكشف لـ"إرم نيوز" آخر استعداداته لموقعة السوبر
الأهلي الإماراتي يكشف لـ"إرم نيوز" آخر استعداداته لموقعة السوبرالأهلي الإماراتي يكشف لـ"إرم نيوز" آخر استعداداته لموقعة السوبر

الأهلي الإماراتي يكشف لـ"إرم نيوز" آخر استعداداته لموقعة السوبر

كشف عبدالمجيد حسين، المشرف على فريق الأهلي الإماراتي، آخر استعدادات فريقه لخوض مباراة كأس السوبر المحلي، الثلاثاء المقبل، أمام الجزيرة، باستاد الدفاع الجوي، بالقاهرة.

وقال عبدالمجيد، في تصريحات خاصة لشبكة "إرم نيوز"، إنه من المقرر أن تصل بعثة الأهلي إلى القاهرة، قادمة من دبي، الجمعة، وستقيم بأحد فنادق التجمع الخامس، الذي اختارته إدارة النادي بعناية، لتوفير الراحة الكاملة للفريق، وحسب طلب الجهاز الفني بقيادة الروماني أولاريو كوزمين.

وأوضح، أن الأهلي جاهز بكامل نجومه لمباراة السوبر، وعلى رأسهم النجم الغاني الجديد غيان أسامواه، والإماراتي أحمد خليل، والبرازيلي ريبيرو.

وأضاف، أن الفريق جاهز فنيًا وبدنيًا لتحقيق حلم جماهيره الكبير، وتقديم عرض يليق به، والفوز بأول بطولة سوبر تقام في مصر.

ومن جانبه، أكد الدكتور علاء حلويش، مدير التطوير بالأهلي، في تصريحات لـ "إرم نيوز"، أن إدارة الأهلي تُولي هذا الحدث اهتمامًا كبيرًا، خصوصًا بالحضور الجماهيري.

وقال حلويش، إن إدارة ناديه تهتم بالجانب التنظيمي، لتخرج المباراة بالشكل الذي يليق بكل من الإمارات ومصر، مشيرًا إلى أنه تم إنهاء كل شيء قبل حضور الفريق إلى القاهرة.

ويتواجد حلويش بالقاهرة، منذ أيام، للإعداد بشكل جيد لاستقبال بعثة فريقه، وحجز الفنادق وملاعب التدريب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com