مفاجآت للجماهير المصرية قبل السوبر الإماراتي‎

مفاجآت للجماهير المصرية قبل السوبر الإماراتي‎

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

أعلنت شركة ”بريزنتشين سبورت“، المنظمة للسوبر الإماراتي في مصر، عن توزيع مجموعة من تذاكر المباراة التاريخية، والتي تجمع بين أهلي دبي والجزيرة في القاهرة يوم 13 سبتمبر الجاري باستاد الدفاع الجوي، مجانًا على الجماهير المصرية.

أوضحت الشركة في بيان عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ أن شروط منح الجمهور المصري تذاكر المباراة تتمثل في الإجابة عن سؤال المسابقة التي طرحتها الصفحة، بالإضافة إلى ترك تفاصيل المستخدم متمثلة في رقم هاتفه وصورة من بطاقته حتى يتمكن من الحصول على تذكرة.

كما أعلنت الشركة أنها ستقوم بعمل مسابقات بشكل يومي حتى قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة التي تقام ثاني أيام العيد، حتى يحصل أكبر عدد ممكن من الجماهير على التذاكر وحضور أول مباراة سوبر إماراتي في التاريخ تقام خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، موضحة أن الجمهور سيجد مفاجآت ضخمة للغاية في هذا المهرجان.

وفي سياق متصل، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، أنه لم يتلق حتى الآن إخطارا رسميا من اتحاد الكرة بشأن تحديد ملعب أو موعد مباراة فريق الكرة مع الإسماعليي في الأسبوع الأول للدوري الممتاز هذا الموسم.

وتابع عبدالحفيظ، خلال تصريحات صحفية، أن كل ما يتردد عن إقامة المباراة على ملعب برج العرب مجرد اجتهادات ولم يصل بخصوصها أية مخاطبات رسمية، لافتا إلى أن مجلس إدارة النادي هو المعني بالموافقة أو الرفض على اللعب في الإسكندرية من عدمه.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن الأهلي أعلن في بداية الموسم موقفه بوضوح متمسكا باللعب في القاهرة، وحدد استاد القاهرة كرغبة أولى لاستضافة مبارياته أو أي ملعب آخر مناسب ويحظى بالموافقات الأمنية بشرط أن يكون داخل القاهرة.