الجزيرة الإماراتي يقدّم لاعبيه الجدد لوسائل الإعلام

الجزيرة الإماراتي يقدّم لاعبيه الجدد لوسائل الإعلام

المصدر: محمد عادل - ارم نيوز

قدّم نادي الجزيرة الإماراتي لاعبيه الجدد الذين تم التعاقد معهم بشكل رسمي إلى وسائل الإعلام، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عصر اليوم بقاعة المؤتمرات بالنادي.

وأُقيم المؤتمر على 3 مراحل في كل مرحلة تم تقديم لاعب من اللاعبين الثلاثة وهم حميد أحمد، سالم عبد الله، المغربي مبارك بوصوفة، وكان من المفترض تقديم اللاعب محمد فوزي ظهير أيمن نادي العين السابق ولكن انضمامه إلى المنتخب الوطني الإماراتي في مهمته الرسمية لملاقاة منتخبي اليابان وأستراليا في التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 حال دون تواجده في المؤتمر.

وقال حسين سهيل مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة إنه يثق باللاعبين الذين تم استقدامهم مؤكدًا أنهم يمثلون إضافة كبيرة للفريق بعد ظهورهم بمستويات مميزة مع فرقهم السابقة، متمنيًا لهم التوفيق مع الفريق ومساعدته لحصد البطولات.

وأشار مدير فريق الجزيرة الى أنه ومع نهاية كل موسم يتم التشاور مع المدير الفني للتعرف على طلباته والمراكز التي تحتاج إلى تدعيم ليتم التفاوض معهم، حيث يتم الاختيار من خلال مستواهم وثقة المدير الفني فيهم.

وعن اللاعبين الأجانب أوضح حسين سهيل الى أنه لا جديد فجميعهم منتظم في التدريبات، والوحيد البعيد عن الفريق هو فوزينيتش المصاب بالرباط الصليبي ولم يتم اتخاذ القرار حياله.

وعبّر اللاعب حميد أحمد القادم من فريق الفجيرة الهابط نهاية الموسم المنقضي الى دوري الدرجة الأولى عن سعادته بالانضمام الى فريق الجزيرة وقال: ”أعتبرها بداية جديدة بالنسبة لي وخطوة مهمة للعب على هدف واحد وهو حصد البطولات، كما أسعى الى أن أكون عند حسن ظن إدارة النادي والجماهير وأن أكون إضافة جيدة للفريق“.

وأضاف“ ”سأبذل كل جهدي وأؤدي المهام الموكلة إلي لأكمل المهمة مع زملائي بنجاح“.

أما لاعب العين والوصل السابق سالم عبدالله فقد تقدم بالشكر إلى إدارة نادي الوصل لحسن التعامل معه خلال الموسمين اللذين قضاهما في صفوف الفهود، ولإتاحتها الفرصة له على الانتقال إلى الجزيرة.

وأضاف سالم الى أنه يسعى بكل قوة الى أن يكون على قدر المسؤولية، فكل لاعب لديه طموح والجزيرة بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة ولديه استحقاقات محلية وخارجية، وأتمنى أن تكون البداية التتويج ببطولة السوبر لتكون دافعًا معينًا للفوز بالمزيد من الألقاب والبطولات المحلية والآسيوية.

وأشار سالم عبدالله الى أن وجود أكثر من لاعب في المركز نفسه سيجعل المنافسة قوية فيما بينهم وهو ما يصب في صالح الفريق.

وعن الإصابة التي أبعدته فترة ليست بالقصيرة عن الملاعب قال: ”لقد تخطيت الإصابة بالعزيمة والإصرار على العودة إلى البساط الأخضر، فخضت فترة الإعداد مع الفريق بكل نجاح، والحمدلله فالبيئة مشجعة وتساعد على الإبداع، بخلاف وجود الرغبة والطموح في حصد البطولات.

وأردف اللاعب الى أنه يقترب من درجة الانسجام الكامل مع باقي زملائه بالفريق فاللاعب المحترف يجب عليه التأقلم مع أي فريق يتعاقد معه، ونادي الجزيرة كبير وصاحب بطولات وهدفي الحصول معه على البطولات وأن تكون لي بصمة في ذلك.

من جهته قال اللاعب المغربي مبارك بوصوفة لاعب إندرلخت البلجيكي ولوكوموتيف الروسي السابق: ”أنا سعيد بالتواجد في نادي الجزيرة والانضمام إلى هذه الكوكبة من اللاعبين المميزين الذين يملؤهم الطموح للمنافسة على البطولات.

وأكد اللاعب على أنه بعد فوز الفريق ببطولة كأس رئيس الدولة أصبحت المسؤولية مضاعفة على اللاعبين للحفاظ على اللقب، وأيضًا للمزيد من البطولات.

وأشار بوصوفة الى أنه يتابع الكرة الإماراتية منذ فترة حيث كانت هناك مفاوضات مع نادي الجزيرة قبل عام مضى.

وعن معسكر الفريق الخارجي للفريق قال: ”لقد كان المعسكر ناجحًا، خضنا خلاله العديد من المباريات الودية، كانت المكاسب جيدة للفريق قبل المنافسات الرسمية المقبلة والتي أتمنى التوفيق فيها لجميع اللاعبين.

وفي النهاية عبّر اللاعب عن غبطته بالتواجد مع المدرب الهولندي تين كات متمنيًا تأدية الأدوار المطلوبة  ليمثل عنصرًا إيجابيًا للفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com