هل ينهي الرباط الصليبي مستقبل ”فوسينيتش“ مع الجزيرة الإماراتي؟

هل ينهي الرباط الصليبي مستقبل ”فوسينيتش“ مع الجزيرة الإماراتي؟

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

أصبح مستقبل المهاجم ميركو فوسينيتش، نجم منتخب مونتينغرو لكرة القدم، غامضًا، مع ناديه الحالي الجزيرة الإماراتي بعد أن اقترب بقوة من الابتعاد عن الفريق والرحيل عن القائمة.

ويضم الجزيرة بين صفوفه 5 لاعبين أجانب، هم: البيروفي جيفرسون فارفان، والبرازيلي تياغو نيفيز، والكوري الجنوبي بارك جونج، بجانب الوافد الجديد المغربي الأصل الهولندي الجنسية مبارك بوصوفة، بخلاف فوسينيتش.

ومن المقرر أن يختار المدرب الهولندي تين كات المدير الفني لفريق الجزيرة، 4 أسماء للقيد بالقائمة، واستبعاد أحد اللاعبين الخمسة وفقاً للوائح الاتحاد الإماراتي.

وأصبح فوسينيتش الأقرب للرحيل عن الجزيرة، بسبب تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، للمرة الثانية في مسيرته الكروية، وهو ما يتوقع أن يؤثر على مستواه.

وطلب تين كات تقريراً طبياً مفصلاً عن اللاعب بعد عودته للتدريبات الجماعية، خاصة أنه عائد من إصابة طويلة، وسيخضع لبرنامج بدني مكثف.

وانضم فوسينيتش، 32 عاماً، إلى الجزيرة في يوليو 2014، وسجل 23 هدفاً في 25 مباراة، بجانب أنه بدأ الموسم الماضي، وسجل 4 أهداف، ولكنه تعرض للإصابة؛ ما جعله بعيدًا عن حسابات الفريق.

وقدم فوسينيتش مسيرة طويلة في الدوري الإيطالي، خاصة مع روما، الذي دافع عن ألوانه خلال الفترة بين 2006 إلى 2011 وسجل 46 هدفاً في 147 مباراة، ثم انتقل إلى يوفنتوس وسجل 21 هدفاً في 3 مواسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة