الأهلي يضع الرتوش الأخيرة قبل رحلة القاهرة لخوض السوبر الإماراتي
الأهلي يضع الرتوش الأخيرة قبل رحلة القاهرة لخوض السوبر الإماراتيالأهلي يضع الرتوش الأخيرة قبل رحلة القاهرة لخوض السوبر الإماراتي

الأهلي يضع الرتوش الأخيرة قبل رحلة القاهرة لخوض السوبر الإماراتي

وضع مسؤولو النادي الأهلي الإماراتي، الرتوش الأخيرة، قبل السفر إلى القاهرة، لخوض لقاء كأس السوبر المحلي، ضد الجزيرة يوم الـ 13 من سبتمبر المقبل، باستاد الدفاع الجوي.

وأرسل الأهلي الإماراتي، وفدًا برئاسة محمد فرج، مساعد المدير التنفيذي، من أجل معاينة الملعب الذي سيستضيف اللقاء، وفندق الإقامة، بجانب بعض الأمور الخاصة بملاعب التدريب، وعقد جلسة مع مسؤولي الشركة الراعية للمباراة.

وحدد الأهلي الإماراتي فندق الإقامة في التجمع الخامس، بجانب التدريب على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، ثم يخوض مرانه الأساسي على ملعب المباراة.

ووعدت الشركة الراعية، الأهلي الإماراتي، بجولة ترفيهية بعد الوصول إلى القاهرة، يوم الـ 10 من سبتمبر المقبل، قبل اللقاء بثلاثة أيام.

وقرر الروماني أورلايو كوزمين، المدير الفني للأهلي، تكثيف البرنامج البدني، لإعداد الفريق، بخوض المباريات على فترتين صباحية ومسائية، قبل افتتاح الموسم، بلقاء النصر يوم الـ 2 من سبتمبر المقبل، في كأس رئيس الدولة، دون اللاعبين الدوليين، ثم مواجهة السوبر أمام الجزيرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com