تفاصيل حملة "معًا نستطيع" لدعم المنتخب الإماراتي للتأهل للمونديال (فيديو)
تفاصيل حملة "معًا نستطيع" لدعم المنتخب الإماراتي للتأهل للمونديال (فيديو)تفاصيل حملة "معًا نستطيع" لدعم المنتخب الإماراتي للتأهل للمونديال (فيديو)

تفاصيل حملة "معًا نستطيع" لدعم المنتخب الإماراتي للتأهل للمونديال (فيديو)

أطلق الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، بشكل رسمي، حملة موسعة تحت شعار "معًا نستطيع" من أجل دعم منتخب الإمارات قبل بداية مشوار تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 التي تقام في روسيا.

الاتحاد الإماراتي دشن "هاشتاغا" باللغة العربية بعنوان "#معًا_نستطيع" وآخر باللغة الإنجليزية "#toghether_we_can" بجانب أغنية خاصة للحملة لمجموعة من المطربين بكلمات الشاعر علي الخوار وألحان سيف فاضل.

وأعلن مروان بن غليطة، رئيس الاتحاد الإماراتي، أن المنظومة الكروية الإماراتية تستحق أن تتوج جهودها بالتأهل لكأس العالم، خاصة في ظل توافر وسائل الدعم وعناصر النجاح من تأهيل وتطوير للكوادر البشرية الفنية والإدارية والبنية التحتية اللازمة من ملاعب وتوفير الخبرات لعملية التطوير المستمرة والشاملة.

ويخوض المنتخب الإماراتي، اختبارًا صعبًا في بداية مشواره بالتصفيات الآسيوية، المؤهلة للمونديال بمواجهة اليابان في عقر دارها يوم 1 سبتمبر المقبل.

ويراهن مسؤولو الاتحاد الإماراتي، على الجيل الحالي الذي فاز بلقب بطولة المنتخبات الخليجية بمدينة أبها السعودية عام 2006، ثم بـلقب بطولة كأس آسيا للشباب التي أقيمت في مدينة الدمام السعودية عام 2008 والتأهل إلى نهائيات كأس العالم تحت 20 سنة في مصر عام 2009، وبلقب بطولة كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة بالدوحة عام 2010، وبالميدالية الفضية في دورة الألعاب الآسيوية بمدينة جوانزهو الصينية في نفس العام، وتأهله إلى دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012 والظهور بشكل مميز في تلك البطولة، التي شهدت حضورًا جماهيريًا لافتًا، وتحقيق لقب كأس الخليج التي أقيمت في البحرين عام 2013، وإحراز المركز الثالث والميداليات البرونزية في نهائيات كأس آسيا بأستراليا العام الماضي.
ودعا محمد بن هزام الظاهري، الأمين العام للاتحاد الإماراتي، جماهير الكرة والمؤسسات الرياضية والإعلامية، إلى مؤازرة ودعم الحملة التي أطلقها الاتحاد، موضحًا أن المرحلة المقبلة للأبيض هي الأهم، وتحتاج إلى تضافر الجهود، سواء على نطاق الاتحاد أو الأندية أو الإعلام الرياضي والجماهير، وغيرها من المؤسسات لدعم المنتخب خلال استحقاقاته في التصفيات داخل الإمارات أو خارجها.
وأوضح الأمين العام، أن مباراتي اليابان في طوكيو وأستراليا في الإمارات يومي 1 و6 سبتمبر المقبل في غاية الأهمية، كخطوة لتحقيق حلم المونديال الغائب، منذ آخر مشاركة في بطولة كأس العالم في إيطاليا 1990.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com