مصر.. مارتن يول يفجر مفاجأة في قائمة الأهلي استعدادًا للزمالك – إرم نيوز‬‎

مصر.. مارتن يول يفجر مفاجأة في قائمة الأهلي استعدادًا للزمالك

مصر.. مارتن يول يفجر مفاجأة في قائمة الأهلي استعدادًا للزمالك

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

فجر الهولندي مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، مفاجأة من العيار الثقيل، في قائمة الفريق الكروي، التي تخوض لقاء الزمالك، غدًا الإثنين، في نهائي بطولة كأس مصر.

وضم يول، ميدو جابر، لاعب الفريق القادم من صفوف نادي مصر المقاصة، لقائمة لقاء الزمالك، ليكون أول ظهور له مع القلعة الحمراء.

واستبعد يول شريف إكرامي، وباسم علي، وأحمد حجازي، وأحمد حمدي، وجون أنطوي، وأحمد رمضان بيكهام، وصالح جمعة، وحسين السيد، ومحمد حمدى ذكي.
وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

في حراسة المرمي: أحمد عادل عبدالمنعم ومحمد الشناوي ومسعد عوض.

في خط الدفاع: أحمد فتحي ومحمد هاني وسعد سمير ورامي ربيعة ومحمد نجيب وصبري رحيل وعلي معلول.

في خط الوسط: حسام عاشور وحسام غالي وعبد الله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا وعمرو السولية وكريم نيدفيد وميدو جابر.

في خط الهجوم: عماد متعب وعمرو جمال ومروان محسن.

تلقى عبدالله السعيد، لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول، عرضًا للاحتراف في الدوري الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”تلقى عبد الله السعيد، نجم الأهلي، عرضًا مغريًا للاحتراف في أحد الأندية الإماراتية، بداية من الموسم المقبل“.

وأضاف المصدر: ”التقى مندوب النادي الإماراتي بعبدالله السعيد، خلال الأيام القليلة الماضية، وقدّم عرضًا ماليًّا كبيرًا، بما يقدر بنحو مليون دولار في الموسم الواحد، من أجل الانضمام إلى ناديه“.

وتابع: ”أغرى مندوب النادي الإماراتي نجم الأهلي، بالعديد من الامتيازات الخاصة، مثل السكن والسيارة والمكافآت الخاصة بالفوز وغيرها، وطلب المندوب الإماراتي معرفة رأيه، وهل لديه الرغبة في خوض التجربة أم لا؟“.

وأبدى السعيد، رغبته في خوض التجربة، ولكنه بالطبع اشترط موافقة الأهلي، خاصة أنه يرتبط بعقد مع ناديه، يمتد إلى موسمين مقبلين، وطلب اللاعب من مندوب النادي الإماراتي، ضرورة تقديم عرض رسمي للنادي الأهلي، حتى يستطيع الحديث مع مسؤولي الأحمر في هذا الأمر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com