أوباما مطلوب في الإمارات

أوباما مطلوب في الإمارات

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

تلقى يوسف أوباما، لاعب نادي الزمالك، عرضًا للأنتقال للدوري الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد عدم قيده في قائمة الفريق الأبيض.

ودخل مسؤولو نادي العروبة الإماراتي، في مفاوضات جادة مع يوسف أوباما، لاعب الزمالك، للحصول على خدماته على سبيل الإعارة، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وقال طارق مصطفى، المدير الفني للعروبة لإرم نيوز إنه يقود المفاوضات مع أوباما، الذي رحب بالانضمام للفريق الإماراتي، إلا أنه طلب إنهاء الإجراءات مع مسؤولي الزمالك.

وأكد أنه سيفاتح مرتضى منصور، رئيس الزمالك، للحصول على موافقته بشأن استعارة اللاعب، خلال الانتقالات الجارية، خاصة بعدما تحدث مع إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالفريق الأبيض، حول رغبته في استعارة اللاعب، لاسيما بعد أن استبعد من حسابات الجهاز الفني للفريق الأبيض.

إلى ذلك، تراجع نادي الإسماعيلي، بقيادة محمد أبوالسعود، عن التعاقد مع جون أوتاكا، مهاجم الفريق الجديد، بسبب تواضع مستواه الفني والبدني.

وقال علاء وحيد، المتحدث الرسمي باسم الإسماعيلي لإرم نيوز ”قرر مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة العميد محمد أبوالسعود، فسخ عقده مع المهاجم النيجيري جون أوتاكا، والذي وقع قبل أيام لقلعة الدراويش“.

وأضاف وحيد ”رفض مسؤولو الإسماعيلي استمرار اللاعب مع الفريق، لعدم قناعة الجهاز الفني بجاهزيته على الصعيدين الفني والبدني“.

وتابع زاد من رغبة مسؤولي الإسماعيلي، المقابل المادي الكبير، الذي سيحصل عليه اللاعب، والبالغ 450 ألف دولار في الموسم، وهو ما لايتناسب مع المستوى الحالي لأوتاكا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com