نجوم الكرة المصرية يتحدثون لـ“إرم نيوز“ عن استضافة السوبر الإماراتي

نجوم الكرة المصرية يتحدثون لـ“إرم نيوز“ عن استضافة السوبر الإماراتي

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

اقتربت مباراة كأس السوبر الإماراتي، بين الأهلي والجزيرة، والمقررة يوم 13 سبتمبر المقبل، من الإقامة في مصر، بعد مفاوضات مكثفة تدور بين إحدى الشركات الراعية والاتحاد الإماراتي.

إقامة مباراة السوبر الإماراتي في مصر، أصبحت حدثًا مهمًا، خاصة أن البطولة تقام لأول مرة خارج حدود الإمارات، وفي أرض الكنانة.

”إرم نيوز“ استطلع آراء العديد من نجوم الكرة الإماراتية، بخصوص استضافة مباراة كأس السوبر الإماراتي بين الأهلي والجزيرة.

أهلًا بأبناء زايد

في البداية، رحب فاروق جعفر، المدير الفني لفريق الداخلية، ونجم نادي الزمالك الأسبق، بإقامة اللقاء في مصر.

وقال جعفر في تصريحاته لـ“إرم نيوز“: ”أهلًا بأبناء الشيخ زايد في مصر، بلدهم الثاني، ونتمنى إقامة اللقاء في القاهرة وبحضور جماهيري مميز، ويخرج بالشكل الذي يعبر عن قوة العلاقات المصرية الإماراتية، خاصة على الصعيد الكروي“.

وأوضح أن الإمارات قدمت وجهًا باهرًا حين استضافت مباراة السوبر المصري، بين الأهلي والزمالك، مؤكدًا أن مصر قادرة على تقديم صورة رائعة أيضًا، حال استضافة السوبر الإماراتي.

وأشار أسامة خليل، نجم الإسماعيلي الأسبق، إلى أن الكرة الإماراتية مبهرة، وإقامة السوبر الإماراتي في مصر خطوة ستكون رائعة.

وأوضح خليل، أن السوبر الإماراتي بطولة قوية، وتجمع بين بطلي الدوري وكأس رئيس الدولة، مؤكدًا أن مصر قادرة على الخروج بهذا اللقاء بأفضل صورة.

الكرة الإماراتية تتطور

وأشار ضياء السيد، المدير الفني السابق للاتحاد الإماراتي، إلى أن الكرة الإماراتية تتطور بشكل رائع، وإقامة مباراة السوبر في مصر خطوة تسويقية رائعة للبلدين.

وأوضح السيد في تصريحاته لـ“إرم نيوز“ أن مصر تملك الإمكانيات اللازمة والقادرة على الخروج بالمباراة بأفضل صورة، وأيضًا المستوى الفني لفريقي الأهلي والجزيرة، قادر على أن يجعل الكرة الإماراتية، تقدم مباراة مبهرة للجميع.

وأكد أنه يتمنى أن تقام المباراة على أرض الكنانة، خاصة أن مصر لديها تجربة رائعة بإقامة السوبر المصري في الإمارات وهو الأمر الذي نجح بشكل باهر.

مصر جاهزة

وأكد أحمد عبد الحليم، المدير الفني لقطاع الناشئين بنادي الزمالك، ومدرب فريق الوحدة الإماراتي الأسبق، أن مصر جاهزة بكل تأكيد لإقامة مباراة السوبر الإماراتي، على أراضيها.

وقال عبدالحليم: ”حدث بقيمة السوبر الإماراتي، يؤكد أن مصر تسير على الطريق الصحيح رياضيًا وأمنيًا وسياسيًا، لأنه يدل على التلاحم بين الشعبين، بجانب استثمار رياضي واقتصادي رائع للبلدين“.

وأوضح أنه يتمنى إقامة هذا الحدث على أرض مصر، في المرحلة القادمة.

السوبر المصري الإماراتي

وطالب سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة المصري الأسبق، مسؤولي الكرة في مصر والإمارات بإقامة بطولة سوبر بين بطلي الدوري المصري والإماراتي، استغلالًا للعلاقات القوية بين البلدين.

وأكد زاهر أن مصر والإمارات يد واحدة، وشعب واحد، موضحًا أنه يتمنى عودة السوبر المصري السعودي، وإقامة السوبر المصري الإماراتي.

وأوضح أن جماهيرية الفرق في مصر والإمارات، قادرة على الخروج بالمباراة بأجواء مبهرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة