انطلاق مباريات الكأس بالإمارات 2 سبتمبر

انطلاق مباريات الكأس بالإمارات 2 سبتمبر

المصدر: دبي – إرم نيوز

أعلنت لجنة دوري المحترفين بالإمارات، اليوم الثلاثاء، جدول مباريات الدور الأول من مسابقة دوري الخليج العربي وكأس الخليج العربي لموسم 2017-2016.

وينطلق الموسم الرياضي الجديد بإقامة جولتين من بطولة كأس الخليج العربي، يومي 2 و 3 أيلول/سبتمبر المقبل، حيث يستضيف الظفرة في اليوم الأول للجولة فريق حتا الوافد الجديد على الدوري، ثم يحل اتحاد كلباء ضيفا على العين، ويختتم اليوم الأول بمواجهة بين النصر والأهلي.

ويواجه الوصل فريق الشارقة مساء يوم 3 أيلول /سبتمبر، ثم يحل دبا ضيفا على فريق الشباب، وتختتم الجولة بديربي العاصمة بين فريقي الجزيرة والوحدة.

وينطلق دوري الخليج العربي يوم 16 أيلول/سبتمبر المقبل، بإقامة مباريات الجولة الأولى أيام 16، 17 و18 أيلول /سبتمبر، حيث تقام 3 مباريات في اليوم الأول تجمع دبا واتحاد كلباء، وحتا والوحدة، ويختتم اليوم الأول بلقاء الشباب والشارقة.

وتتواصل مباريات الجولة الأولى في يومها الثاني بمباراتين، تجمع الأولى الأهلي والإمارات، ثم الجزيرة والوصل.

وتختتم الجولة الأولى للدوري بمباراتين، تجمع الأولى فريق الظفرة والنصر، والثانية تجمع العين وبني ياس.

وذكر مسؤولو اللجنة أن تحديد مواعيد مباريات الموسم الجديد تم بالتنسيق مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، حيث تمت مراعاة برنامج المنتخب الوطني، ومشاركات الأندية في المسابقات الخارجية.

وحرصت لجنة دوري المحترفين على إقامة المباريات في عطلة نهاية الأسبوع ضمانًا للترويج الجيد للبطولة، وحرصًا على الحضور الجماهيري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com