"عموري ولويز" يقدمان سهرة كروية مبهرة بدورة رمضانية في الكويت (فيديو)
"عموري ولويز" يقدمان سهرة كروية مبهرة بدورة رمضانية في الكويت (فيديو)"عموري ولويز" يقدمان سهرة كروية مبهرة بدورة رمضانية في الكويت (فيديو)

"عموري ولويز" يقدمان سهرة كروية مبهرة بدورة رمضانية في الكويت (فيديو)

قدم الثنائي النجم الإماراتي عبدالرحمن عموري، والبرازيلي ديفيد لويز، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، فاصلا من المهارات الاستثنائية والمبهرة،  الثلاثاء، في دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات في أولى مباريات الحلم الاستعراضية، التي أقيمت بالكويت.

ومنحت اللجنة المنظمة العليا للدورة الفرصة لعدد كبير من المواهب المحلية للمشاركة في مباراة الحلم، كما تم تكريم ضيفي الدورة على هامش المباراة الاستعراضية، التي شهدت الظهور الأول للويز وعموري في «الروضان».

وشارك عموري على رأس فريق باسم "زين"، وظهر لاعبو الفريق على نفس ستايل اللاعب الإماراتي بشعره الشهير، في مواجهة فريق أصدقاء البرازيلي لويز والذي أطلق عليه فريق "الروضان بلس".

وقدم الثنائي عموري والبرازيلي فاصلا مهاريا ممتعا على مدار شوطي المباراة التي انتهت بفوز فريق عموري 7 مقابل 3 أهداف ضد فريق "الروضان بلس".

وكانت أبرز المشاهد الطريفة هو جذب البرازيلي لويز لعموري من شعره، وتبارى الثنائي في إبداع وإمتاع الجمهورين الكويتي بشكل خاص والعربي بشكل عام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com