الأهلي المصري يواجه روما وأتلتيكو مدريد والعين في الإمارات

الأهلي المصري يواجه روما وأتلتيكو مدريد والعين في الإمارات

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

تلقى النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، عرضًا جديدًا لمواجهة عدد من الأندية العالمية، بعد نجاح تجربة روما الإيطالي، والتي أقيمت الجمعة الماضي في الإمارات.

وقال عبد العزيز عبدالشافي، المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلي في تصريح لـ“إرم نيوز“: ”عرضت علينا الشركة المنظمة للقاء روما، المشاركة في دورة ودية بالإمارات“.

وأضاف زيزو: ”ستكون الدورة بمشاركة 4 فرق عالمية، هي: أتلتيكو مدريد الإسباني، وروما الإيطالي، والعين الإماراتي، والأهلي“.

وتابع: ”تحدث معي مسؤولو الشركة عقب لقاء روما، ورحبت بالفكرة من حيث المبدأ، خاصة بعد النجاح الكبير لودية روما، والتي نجح الأهلي في الفوز بها، برباعية مقابل ثلاثة أهداف، ليتوج بكأس الصداقة“.

واستطرد عبدالشافي: ”الشركة اقترحت إقامة الدورة في الإمارات، في ظل الإقبال المتوقع على حضور مباريات البطولة، والتي ستكون خير استعداد للفرق الأربعة، قبل انطلاق الدوريات للموسم الجديد“.

من ناحية أخرى، أجرى حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، مكالمة هاتفية بالثنائي عماد متعب وأحمد الشيخ، لاعبي الأهلي، خلال الساعات الماضية، عقب عودتهما من الإمارات مع الفريق الأحمر.

وعرض حسن على اللاعبين، الانضمام لصفوف المصري البورسعيدي في الموسم المقبل، مؤكدًا أن رغبتهما ستحسم الموقف، وإذا وافقا على عرضه، سيصبحان الأفضل في الدوري المصري، خلال الموسم الجديد.

وركز العميد في مكالمته مع متعب على إعادته لبريقه خلال الموسم المقبل، مؤكدا أنه سيشارك أساسيًا وسيعتمد عليه تمامًا؛ لأنه يؤمن بقدرته على العطاء، بل وأكد له أنه سيكرر تجربته بعد الرحيل عن الأهلي.

وحاول أيضًا حسام إقناع الشيخ، بالانضمام للمصري، خاصة أنه مؤمن بقدراته الفنية والمهارية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com