دبي جمعتهما بعد 30 عاما (فيديو)

دبي جمعتهما بعد 30 عاما (فيديو)

المصدر: إرم نيوز ـ متابعات

إلتقى الأرجنتيني دييغو مارادونا بجون ماري خارس مرمى منتخب بلجيكا السابق للمرة الأولى منذ 30 عاما خلال مباراة كرة قدم استعراضية في دبي.

ونظم بدر حارب لاعب الوصل الإماراتي السابق المباراة، التي جمعت النجمين بعد 3 عقود.

وسجل مارادونا في شباك ماري في قبل نهائي كأس العالم 1986، التي حققت الأرجنتين لقبها، وسجلت بلجيكا فيها أهم إنجاز كروي بتاريخها حيث حصلت على المركز الرابع.

وقال بدر حارب في تصريحات لصحيفة الإمارات اليوم ”تم التوصل إلى حضور حارس مرمى منتخب بلجيكا وكابتن الفريق في هذه المباراة، جون ماري فاف، الذي أحرز مارادونا في مرماه هدفي المباراة، وبمجرد أن أخبرت النجم الأرجنتيني مارادونا بالفكرة أعجب بها كثيراً ورحب بذلك، وبالفعل تمت المقابلة هنا في دبي، وخلال الزيارة كان مارادونا يخوض التدريب الأسبوعي له، فطلبنا من الحارس مشاركة ماردونا في مباراة استعراضية، لكن في هذه المباراة كان الحارس واللاعب معاً في الفريق نفسه“.

وتابع ”زاد من قيمة المبادرة الموقف الذي حدث بين الحارس واللاعب في كأس العالم عام 1986، حين طلب الحارس قبل المباراة من اللاعب قميصه الخاص بعد اللقاء، وبالفعل أعطاه مارادونا لكنه لم يوقع عليه في ذلك الوقت، وخلال زيارة الحارس إلى دبي أحضر معه القميص لكي يوقع عليه مارادونا، بعد 30 عام من المباراة، وحصل عليه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة