إعلان قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب ومدرب في الدوري الإماراتي
إعلان قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب ومدرب في الدوري الإماراتيإعلان قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب ومدرب في الدوري الإماراتي

إعلان قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب ومدرب في الدوري الإماراتي

أعلنت لجنة دوري المحترفين لكرة القدم بالإمارات اليوم الاثنين أن 3 مدربين سيتنافسون على لقب أفضل مدرب للموسم الحالي وهم زلاتكو داليتش مدرب فريق العين، وخافيير أغيري مدرب الوحدة، وأولاريو كوزمين مدرب الأهلي.

كما يتنافس 3 لاعبين على لقب أفضل لاعب إماراتي للموسم الجاري هم ماجد حسن (الأهلي) وعلي مبخوت (الجزيرة) وعمر عبدالرحمن (العين).

وأفادت اللجنة أنها ستعلن الأسبوع المقبل أسماء الفائزين بجائزة دوري الخليج العربي في نسختها الرابعة في فئة أفضل لاعب إماراتي، أفضل لاعب أجنبي، أفضل مدرب، أفضل حارس مرمى وأفضل لاعب تحت 21 عامًا.

وأوضحت اللجنة أنها فرزت أصوات الأندية (مدربا وكابتنا ومدير الفريق) والإعلام (صحفيين ومحللين ونقادا).

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب أجنبي فابيو دي ليما (الوصل)، وإيفرتون ريبيرو (الأهلي) وسيبستيان تاغليبو (الوحدة)، فيما يتنافس ماجد ناصر (الأهلي) وخالد عيسى (العين) وأحمد شمبيه (النصر) على جائزة أفضل حارس مرمى.

وفي فئة أفضل لاعب من اختيار الجمهور، حصل على أكبر عدد من الأصوات عمر عبدالرحمن وفيليبي باستوس (العين) وعمر خريبين (الظفرة) وذلك خلال التصويت الذي أطلقته لجنة دوري المحترفين عبر منصات التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة لها.

وسوف يتم الاعلان عن الفائزين في حفل يقام يوم السبت المقبل بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com