الأهلي المصري يوقع عقود لقاء روما بالإمارات رسميًا (صورة)

الأهلي المصري يوقع عقود لقاء روما بالإمارات رسميًا (صورة)

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

تقرر بشكل رسمي ونهائي، إقامة لقاء ودي بين ناديي الأهلي المصري وروما الإيطالي الودي، يوم 20 مايو المقبل، في مدينة العين الإماراتية.

وشهد مقر النادي الرئيس بالجزيرة، صباح اليوم الأربعاء، توقيع عقد المباراة.

وقام بالتوقيع على العقد عن الأهلي، اللواء شرين شمس، القائم بأعمال المدير التنفيذي للنادي، بعدما أنهى الدكتور عصام سراج الدين، المدير التجاري والتعاقدات لقطاع كرة القدم، جميع الأمور الخاصة بالعقد، سواء الحقوق المالية للقلعة الحمراء، أو الإقامة وتذاكر السفر ووسائل الانتقال مع شركة I. M. C. C وممثلها مينا عاطف.

a10a3694-7b2a-44b9-b7f1-7e9727aa3493

وجاء التوقيع على العقد، في حضور عبدالعزيز عبدالشافي، مدير قطاع الكرة، وأحمد عمار، المدير التنفيذي لشركة ”تيلي سيرف“ الحاصلة على الحقوق التجارية والبث للمباراة، ومعه محمد حسبو، مدير التسويق بالشركة، وكريم عبده، مسؤول التنظيم بها.

ومن جانبه، قال الدكتور عصام سراج الدين، إن إبرام هذا التعاقد جاء لتحقيق العديد من الفوائد الفنية والأدبية والمادية، وذلك بالتشاور مع المهندس محمود طاهر، رئيس النادي، والجهاز الفني، وعلى رأسه الهولندي مارتن يول.

وأضاف، أن اللواء شرين شمس قام بالتوقيع على العقد، بعدما استجابت كل من شركة I. M. C. C وشركة ”تيلي سيرف“ لجميع طلباته التعاقدية، مؤكدًا على تعاون الشركتين وتقدير إدارة الأهلي لما قاما به من جهد، لإتمام التعاقد الخاص بالمباراة، والتي ستقام على أرض الإمارات.

وتابع: ”جميع التفاصيل الخاصة بهذه المباراة والعلاقة التعاقدية، سيتم الإعلان عنه في مؤتمر صحفي، ظهر الثلاثاء المقبل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com