السركال: قلبي 100% خضراوي.. ومهدي علي باق مع منتخب الإمارات – إرم نيوز‬‎

السركال: قلبي 100% خضراوي.. ومهدي علي باق مع منتخب الإمارات

السركال: قلبي 100% خضراوي.. ومهدي علي باق مع منتخب الإمارات

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

أشاد يوسف السركال، رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، خلال حضوره، أمس الجمعة، للمباراة النهائية بين الشباب والوحدة بالتنظيم الرائع من قبل لجنة دوري المحترفين المشرفة على كل بطولات المحترفين.

وقال السركال، في تصريح نشرته صحيفة الخليج، اليوم السبت: ”يجب أن نعطي كل ذي حق حقه، ولجنة دوري المحترفين نجحت دائماً  بتنظيم بطولاتها، ونالت علامات التقدير في كل المناسبات الكبرى“.

وأضاف: ”أشكر لجنة دوري المحترفين على تنظيمهم الرائع والجميل لمباراة نهائي كأس الخليج العربي“.

واعترف السركال بأن قلبه أخضر بلون نادي الشباب، قائلا: ”قلبي 100% خضراوي، ولا أستطيع أن أسيطر على قلبي وما يعشق، أنا انطلقت من نادي الشباب ومن الطبيعي أن أتمنى له كل خير دائماً، لكن في مباراته مع الوحدة كنت محايداً، لأنني رئيس اتحاد كرة القدم وموقعي يفرض عليّ الحيادية، وأن أكون مع جميع الفرق دون استثناء“.

وتحدث السركال عن المنتخب الوطني والانتقادات التي تعرض لها بعد التأهل إلى الدور الحاسم من تصفيات مونديال 2018 عبر أفضل 4 من أصحاب المركز الثاني، وما تبعه من مطالبة البعض بإقالة المدرب الوطني مهدي علي صاحب الإنجازات مع هذا الجيل الذهبي.

وأوضح: ”نحترم الرأي المؤيد لبقاء مهدي علي والداعم له، والرأي الآخر المغاير، مادام أن الجميع يتطلع إلى المصلحة العامة، لكن في النهاية نحن شعب واحد وهدفنا المقبل يجب أن يكون مع (الأبيض) الذي يملك حظوظاً في التأهل للمونديال، ويجب ألا نختلف بل أن نلتف حول المنتخب ونؤمن له أفضل إعداد ممكن فنياً وبدنياً ونفسياً حتى يكون جاهزاً للمرحلة الحاسمة“.

وتابع: ”نقول للاعبين والجهاز الفني بقيادة مهدي علي وللجميع من القائمين على المنتخب شكراً، وأنتم عندكم أفضل مما قدمتم، وتملكون إمكانات كبيرة، ويجب أن نعمل معا لتكونوا أفضل في المرحلة المقبلة“.

واعتبر السركال أن مجموعة الإمارات في التصفيات لم تكن سهلة، كما أن المنتخب السعودي نال راحة أكثر من المنتخب الإماراتي، وفي النهائية المهم أن ”الأبيض“ تأهل إلى الدور الحاسم.

وتحدث السركال عن المدرب مهدي علي، مشددا: ”طوال فترة عمله مع المنتخب لم نفقد الثقة بالمدرب مهدي ولا بلاعبيه، والآن ليس هناك أي شيء يستدعي أن نقول إن مهدي غير مناسب لمنصب المدرب، وهناك عمل منظم بالنسبة للمنتخب، وهناك لجنة فنية ستجتمع وتقيم كل المرحلة الماضية بالإيجابيات والسلبيات والعمل من أجل تجاوز كل العقبات من أجل تحقيق حلم التأهل إلى المونديال“.

وردا على سؤال حول إذا كان يؤكد استمرار مهدي علي في منصبه، أجاب: ”ثقتنا كبيرة بالجهاز الفني وهو باق بالتأكيد، إلا إذا رأت اللجنة الفنية عكس ذلك، ولا أظن أن موقفها سلبي في هذا الأمر، فالكل لديه ثقة بمهدي وعمله“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com