عموري جاهز لقيادة الإمارات أمام فلسطين

عموري جاهز لقيادة الإمارات أمام فلسطين

المصدر: متابعات ـ إرم نيوز

قال مهدي علي مدرب الإمارات إن إصابة عمر عبد الرحمن (عموري) طفيفة ولن تمنعه من المشاركة أمام المنتخب الفلسطيني في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 غدا الخميس.

وتستضيف الإمارات المنتخب الفلسطيني قبل أن تواجه السعودية في أبوظبي في الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى في الدور الثاني للتصفيات المؤهلة أيضا لكأس آسيا 2019.

وتتصدر السعودية – التي تواجه ماليزيا غدا الخميس في جدة – الترتيب برصيد 16 نقطة من ست مباريات بفارق ثلاث نقاط عن الإمارات صاحبة المركز الثاني.

وقال مهدي علي في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء ”حظوظ علي مبخوت في المشاركة بالمباراة ضئيلة لكن إصابة عموري بسيطة جدا ولن تؤثر على مشاركته.“

وردا على سؤال حول استدعاء المهاجم المخضرم إسماعيل مطر قائد الوحدة للتشكيلة قال مدرب الإمارات ”المستوى الفني فقط هو الذي يحدد الاختيارات وإسماعيل ظهر بمستوى فني جيد مع فريقه وانضمامه ليس لرفع معنوياته.“

ووعد مطر الجماهير بتقديم مستوى يليق باسم الإمارات عن طريق ”تطبيق تعليمات المدرب وخطته للخروج بأفضل نتيجة.“

ودعا مهدي علي المشجعين لدعم الفريق في مباراة الخميس وقال ”وجودكم مهم جدا للاعبين ولحسم نتيجة المباراة.“

وفرض المنتخب الفلسطيني التعادل بدون أهداف على الإمارات عندما التقى الفريقان في الرام في سبتمبر أيلول.

وقرر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، فتح مدرجات الدرجة الثانية بملعب محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي مجانا أمام جماهير الأبيض خلال مواجهة فلسطين.

وقال مدير عام اتحاد كرة القدم، علي حمد لصحيفة الإمارات اليوم  أن الدخول سيكون مجاناً لجمهور الإمارات لمدرجات الدرجة الثانية، في مباراة المنتخب الأول، أمام نظيره الفلسطيني، فيما حدد سعر تذكرة الدخول للدرجة الأولى بمبلغ 50 درهماً.

وتابع ”ستتم عملية شراء التذاكر المخصصة للبيع، وكذلك التذاكر المجانية، مباشرة من خلال البوابات الخاصة بدخول الجماهير في الملعب“.

وأتم ”من خلال الترتيبات التي أجراها اتحاد الكرة، يتوقع حضور جمهور كثيف يغطي سعة الملعب كاملة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة