الأهلي الإماراتي يوقّع اتفاقية شراكة مع رابطة الدوري الإسباني

الأهلي الإماراتي يوقّع اتفاقية شراكة مع رابطة الدوري الإسباني

المصدر: أبوظبي- إرم نيوز

وقع النادي الأهلي الإماراتي شراكة مع رابطة الدوري الإسباني “ ليغا“ للاستفادة من خبراتها في إدارة كرة القدم.

وتم التوقيع على اتفاقية الشراكة اليوم الاثنين بمقر رابطة الدوري الإسباني بالعاصمة الإسبانية مدريد، بحضور عبدالله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وخافير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتتضمن الاتفاقية العمل في مشاريع مشتركة في إدارة كرة القدم، ونقل تجارب وخبرة رابطة الدوري الإسباني لدعم وتطوير النادي الإماراتي.

وحضر حفل توقيع الاتفاقية من جانب رابطة الدوري الإسباني فرناندو سانز، مدير المشاريع الدولية في منطقة الشرق الأوسط، ومن جانب نادي الأهلي المدير التنفيذي للنادي أحمد خليفة بن حماد.

وتشمل الشراكة تبادل الخبرات من خلال ورش عمل لـ14 مجالًا مختلفًا وتمتد طوال الموسمين القادمين، وسيتم عقد ورش عمل يستضيفها النادي الأهلي في دبي ابتداءً من شهر مايو المقبل، يحاضر فيها خبراء في إدارة كرة القدم، بينما سيتم تنفيذ برامج عملية ونظرية للاعبي أكاديمية الأهلي وكذلك دورات تدريبية للمدربين للاستفادة من المنهجية المستخدمة في الدوري الإسباني وتطبيقها على المستوى المحلي.

وتنص اتفاقية الشراكة على دعم الجوانب المؤسسية مثل التسويق وأمن الاستاد واستراتيجية الشؤون القانونية المرتبطة بشكل مباشر مع الجانب الرياضي، بما في ذلك الوقاية من الإصابات والتغذية لتحسين الأداء الرياضي ودورات تدريبية للمدربين.

وقال النابودة ”هذه الشراكة ستعزز موقف النادي الأهلي في جميع المجالات الرياضية، ونحن فخورون لتحقيق هذه الشراكة وبهذا الحجم لدولة الإمارات، والتي ستؤدي إلى وصول النادي لمعايير جديدة في إدارة كرة القدم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة