عبدالله مسفر بديلًا لغارسيا في تدريب بني ياس الإماراتي

عبدالله مسفر بديلًا لغارسيا في تدريب بني ياس الإماراتي

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

أعلن مجلس إدارة شركة بني ياس لكرة القدم بالإمارات إعفاء المدرب الإسباني لويس غارسيا من مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال مسؤولون في النادي للصحفيين مساء اليوم الاثنين ”إن بني ياس اتفق مع الإماراتي الدكتور عبدالله مسفر لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول“.

وأفاد هاشم عثمان المحمد مدير المكتب الإعلامي للنادي أن المدير الفني الجديد وقع عقد تدريب بني ياس اليوم الاثنين في مقر النادي بأبوظبي.

وأشار إلى أن النادي اتفق مع محمد سالم العرفي ونورالدين عبيدي ليكونا مساعدين لمسفر.

ولفت الى أن المدرب الجديد سوف يقود أول تمرين للفريق خلال ساعات.

وذكر أن الأسباني لويس جارسيا سيتولى منصب المستشار الرياضي للنادي.

من جهته نفى نادي الشباب الإماراتي صحة الأنباء التي تردّدت عن رغبة شركة كرة القدم بالنادي الاستغناء عن خدمات مدرب الفريق الأول كايو جونيور.

وقال النادي في بيان مساء اليوم الاثنين ”لا صحة للأنباء التي تردّدت في مواقع التواصل الاجتماعي عن رغبة النادي في الاستغناء عن خدمات جونيور“.

من جانب آخر، قرر مجلس إدارة النادي تشكيل فريق عمل خاص بالاستعدادات للمباراة النهائية لكأس الخليج العربي الإماراتي، والتي ستجمع الفريق الأول بنظيره الوحدة في الأول من الشهر المقبل على ستاد آل مكتوم بنادي النصر في دبي .

وكانت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة الإماراتي، قد قبلت شكوى نادي الشباب، باعتباره الأحق للتأهل للمباراة النهائية بالكأس، بدلًا عن الأهلي الذي أشرك لاعبًا غير مقيد في قائمة الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة