رسمياً.. مشاركة خميس إسماعيل أمام الشباب خاطئة

رسمياً.. مشاركة خميس إسماعيل أمام الشباب خاطئة

المصدر: متابعات - إرم نيوز

قبلت لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين  بالاتحاد الإماراتي لكرة القدم الشكوى التي تقدم بها نادي الشباب ضد النادي الأهلي، والمطالبة باعتباره فائزا في المباراة التي جمعت الفريقين في الـ19 من يناير الماضي.

وأقرت اللجنة، عدم صحة إجراءات تسجيل خميس إسماعيل في النادي الأهلي والتي تمت يوم 19 يناير الماضي، وإحالة القضية إلى لجنة الانضباط لتقرير ما يترتب على مشاركة اللاعب في المباراة التي جمعت بين الأهلي والشباب في نصف نهائي كأس الخليج العربي استناداً للمادة 8 من لائحة أوضاع وانتقالات اللاعبين، وهو ما يعني أن مشاركة اللاعب في المباراة غير صحيحة.

وأحيلت القضية إلى لجنة الانضباط لاتخاذ قرارها في شكوى الشباب وطلبه باعتباره فائزاً بالمباراة، كما قررت اعتبار تسجيل اللاعب خميس إسماعيل صحيحاً اعتباراً من 20 يناير بعد تقديم اتفاقية الانتقال الثلاثية بين الأهلي والجزيرة واللاعب مستوفية الشروط.

وقال يوسف خوري رئيس اللجنة في تصريحات صحفية ”القرار غير قابل للطعن استناداً للمادة 4 فقرة 1 (ب) من لائحة أوضاع وانتقالات اللاعبين، وإنه جاء بناء على عدم استكمال شروط الانتقال، بعد أن أرسل الأهلي الاتفاقية الثلاثية منقوصة توقيع اللاعب، وتم استكمال توقيع اللاعب وإلحاقها في الاتفاقية الثلاثية في اليوم التالي 20 يناير، ولكنها مؤرخة بتاريخ 19 يناير، وبناء على ذلك فالإجراءات لم تكن صحيحة في هذا اليوم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com