المشرف على العين الإماراتي يؤكد جاهزية فريقه لدوري أبطال آسيا
المشرف على العين الإماراتي يؤكد جاهزية فريقه لدوري أبطال آسياالمشرف على العين الإماراتي يؤكد جاهزية فريقه لدوري أبطال آسيا

المشرف على العين الإماراتي يؤكد جاهزية فريقه لدوري أبطال آسيا

اعتذر محمد عبيد حماد المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي لجماهير الفريق بعد الخسارة التي تعرض لها أمام نظيره الشباب يوم الخميس الماضي ضمن الجولة الـ19 من الدوري المحلي، وفقدان صدارة المسابقة، مؤكدًا أن الخسارة لن تؤثر على استعدادات الفريق للبطولة الآسيوية.

وقال حماد للصحفيين مساء اليوم السبت: "نعتذر للجماهير على الخسارة، كونها ظلت مساندة للاعبين بالصورة المطلوبة من خلال الحضور المشرف والمساندة المثالية للفريق في كل مبارياته".

وأكمل: "كأُسرة فريق مؤلَّف من جهازين فني وإداري نتحمل مسؤولية الخسارة التي جاء وقعها مؤلمًا، وفي توقيت صعب لأننا ندرك جيدًا قيمة الفوز في المرحلة الحالية وبرغم أن الفريق لم يؤد بالصورة المطلوبة خصوصًا في النصف الأخير من المواجهة إلا أنه كان صاحب الأفضلية على الأرض".

وتابع: "أهدر العين جملة من الفرص التي كانت كفيلة بحسم النتيجة لصالحه قبل أن يدرك المنافس التعادل ويرجح كفته بهدف الفوز الثاني، الأمر الذي بدأ يتكرر معنا مؤخرًا، حيث نفتقد إلى التركيز في توقيت مهم من المباراة ما يكلفنا نتيجة المباراة".

واستطرد حماد قائلا: "الفريق حاليًا مهيّأ لدخول أجواء البطولة الآسيوية والتي تتطلب جهودًا مضاعفة وتركيزًا كبيرًا.

وأضاف: "نجوم العين يمتلكون خبرة كبيرة في البطولة الآسيوية اكتسبوها من خلال المشاركة المميزة في السنوات الماضية بدوري الأبطال، واليوم انطلقت التحضيرات للآسيوية بمعنويات جيدة والجميع يدرك أهمية المسابقة القارية والتي تعتبر بطولة مختلفة تمامًا ونتطلع من خلالها إلى تجاوز الخسارة المحلية بفوز مهم في مستهل مشوارهم القاري".

وأعلن محمد حماد المشرف على الفريق الأول تعرض لاب الفريق، الكولومبي دانيلو إسبريلالإصابة ستبعده عن الملاعب 3 أسابيع.

وأضاف: "تعتمد مدة غياب إسبريلا على مدى تجاوب إصابته مع الجلسات العلاجية والتي على ضوئها ستتحدد مدة علاجه الفعلية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com