الجزيرة يواصل انتفاضته بفوز درامي على بني ياس
الجزيرة يواصل انتفاضته بفوز درامي على بني ياسالجزيرة يواصل انتفاضته بفوز درامي على بني ياس

الجزيرة يواصل انتفاضته بفوز درامي على بني ياس

استغل الجزيرة النقص العددي في صفوف ضيفه بني ياس وقلب تأخره 2/1 إلى فوز ثمين 3/2 في الدقائق الأخيرة من مباراتهما اليوم الخميس في المرحلة 19 من الدوري الإماراتي لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا تعادل النصر مع دبا الفجيرة 1/1.

وواصل الجزيرة انتفاضته وحقق فوزًا مهمًا في محاولته لإنهاء الموسم بأحد المراكز الأولى في جدول المسابقة حيث حقق اليوم فوزه الثالث على التوالي ورفع رصيده إلى 25 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع بفارق نقطة واحدة فقط خلف بني ياس.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم لاعب الوسط البرازيلي تياجو نيفيز للجزيرة بهدف في الدقيقة 49 ورد بني ياس بهدفين متتاليين أحرزهما المهاجم الأرجنتيني خواكين لاريفي في الدقيقتين 57 و62.

ولكن المهاجم الإماراتي الدولي علي مبخوت أنعش آمال الجزيرة في المباراة بتسجيل هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 80 بعد طرد محمد جابر لاعب بني ياس لتسببه في ضربة الجزاء.

وارتدى نيفيز ثوب الإجادة مجددًا وأحرز هدفه الثاني في المباراة وذلك في الدقيقة 82 ليقود الجزيرة إلى الفوز الثمين فيما شهدت الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع طرد زميله بارك جونج وو لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com