سيدات مانشستر سيتي يستضفن ميلبورن للمرة الأولى في أبوظبي
سيدات مانشستر سيتي يستضفن ميلبورن للمرة الأولى في أبوظبيسيدات مانشستر سيتي يستضفن ميلبورن للمرة الأولى في أبوظبي

سيدات مانشستر سيتي يستضفن ميلبورن للمرة الأولى في أبوظبي

أبوظبي - يعود فريق نادي مانشستر سيتي لكرة القدم للسيدات إلى أبوظبي لمعسكرهنَّ التدريبي في 2016 استعدادًا للموسم الجديد، جنبًا إلى جنب مع فريق نادي ميلبورن سيتي لكرة القدم للسيدات.

ويلتقي الناديان الشقيقان في مجموعة السيتي لكرة القدم في تحدي أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية يوم 17 فبراير الحالي.. وسيتم نقل المباراة على الهواء مباشرة عبر الموقع الإلكتروني للنادي على mcfc.co.uk وقناة ميلبورن سيتي على يوتيوب، وأيضًا من خلال قناة أبوظبي الرياضية الأولى، ليحصل الجماهير في كل أنحاء العالم على الفرصة لمشاهدة الحدث التاريخي لفريقي السيدات في ملعب جامعة نيويورك أبوظبي.

ونجح كِلَا الفريقين مؤخرًا في التتويج، حيث حصل ميلبورن سيتي للسيدات على لقب بطولة دوري أبطال ويستفيلد للسيدات، كما تأهَّل فريق مانشستر سيتي للسيدات إلى بطولة دوري أبطال أوروبا للسيدات للمرة الأولى في أواخر عام 2015.

وكجزء من استعدادات فريق نادي مانشستر سيتي للسيدات للموسم الجديد برعاية شركة آبار، سيقومُ فريق الإمارات للسيدات تحت 14 عامًا مع لجنة كرة القدم النسائية الإماراتية بالمشاركة في سلسلة من التدريبات الفنية الكروية، التي يُقدِّمها مدرِّبو مانشستر سيتي للسيدات، وخلال التدريبات ستكون هناك فرصة للمتدرِّبات للتدريب والتعلم من لاعبات يتمتعن بأفضل مستوى احترافيّ في لعبة كرة القدم للسيدات.

هذا وبدعم من أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، سوف يلتقي العاملون في مجال العلوم الطبيَّة والرياضية مع خبراء من فريق مانشستر سيتي للسيدات من أجل دراسة التقنيات والمهارات الجديدة التي يُمكن إدراجُها في عملهم ليستفيد منها الرياضيات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وللعام الثاني على التوالي فإن شِعار شركة آبار للاستثمارات سوف يَظهرُ على قمصان التدريبات الخاصَّة بفريق مانشستر سيتي للسيدات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com