عموري لاعب العين: لم أتوقع التسجيل من ركلة حرة – إرم نيوز‬‎

عموري لاعب العين: لم أتوقع التسجيل من ركلة حرة

عموري لاعب العين: لم أتوقع التسجيل من ركلة حرة

أبو ظبي – عبَّر نجم فريق العين الإماراتي عمر عبدالرّحمن (عموري) عن سعادته الكبيرة بتسجيل هدف الفوز لفريقه أمام الوحدة، وهو الفوز الذي حافظ للعين صدارته للدوري المحلي.

وقال عموري للصحفيين عقب اللقاء الذي انتهى بفوز العين 2/1 :“تدرّبت على الركلات الحرة، لكن لم أتوقع تسجيل هدف بهذه الطريقة“.

وتابع: ”سجّلت هدف الفوز بمجهود زملائي الذين أدوا أداءً جيدًا منذ بداية المباراة“.

وأكمل: ”الوحدة كان يلعب دون أي ضغوط، أما نحن فكنّا نريد الخروج بالنقاط الثلاث للحفاظ على الصدارة“ مضيفًا: ”بعد هذا الفوز أقول لا يوجد أي فريق في حضور العين“.

وأثنى عمّوري على الجماهير قائلا: ”الحضور الجماهيري الكبير ساعدنا على تحقيق الفوز، ونوعدهم بأداء الأفضل في المباريات المقبلة“.

من جهته قال المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لفريق الوحدة إن ”مواجهة فريق العين ليست سهلة، لكن مباراتنا معه كانت متساوية المستوى“.

وأضاف مدرب الوحدة للصحفيين عقب اللقاء: ”خسرنا أمام أحد أقوى الفرق في الإمارات وهو بطل الموسم السابق، كانت هناك كثير من الظروف السلبيّة التي واجهتنا، وأدّت الى خسارتنا“.

وحول مجريات المباراة قال: ”كنّا نعلم أن الشّوط الثّاني سيكون أصعب من الأول، خصوصًا وأنَّ مقاعد الاحتياطي بالعين تضم لاعبين أقوياء سيغيرون مجرى اللعب اذا دخلوا للملعب“ مضيفًا: ”حاولت تغيير لاعبي الوسط، لكن هذا لم يحقق لنا الفوز“.

وأكمل: ”طوينا صفحة هذه الخسارة، ونفكّر في مواجهاتنا المقبلة في الدوري”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com