الجزيرة يضحي بالأداء الممتع للخروج من أزمته
الجزيرة يضحي بالأداء الممتع للخروج من أزمتهالجزيرة يضحي بالأداء الممتع للخروج من أزمته

الجزيرة يضحي بالأداء الممتع للخروج من أزمته

أبوظبي ـ يمر الجزيرة وصيف بطل دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم بفترة سيئة هذا الموسم وبات مدربه الجديد هينك تين كات مطالبا بإنقاذه من الهبوط‭‭ ‬‬حتى لو تخلى عن الأداء الجمالي الممتع.

ويقبع الجزيرة بطل موسم 2010-2011 في المركز 11 - في الدوري المؤلف من 14 فريقا - برصيد 16 نقطة من 16 مباراة ليضطر لإقالة مدربه البرازيلي أبل براجا وتعيين هينك تين كات في ديسمبر كانون الأول الماضي.

وقبل مواجهة دبا الفجيرة غدا الخميس قال المدرب الهولندي "لا نقبل بأنصاف الحلول ولا بديل عن الفوز للابتعاد عن منطقة الخطر."

وأضاف خلال مؤتمر صحفي اليوم ونقله موقع الجزيرة على الانترنت "لا خيار أمامنا سوى الفوز. نريد الابتعاد عن القاع وتحقيق فوز يمنحنا الثقة رغم كثرة الغيابات."

ولم يفز الجزيرة في آخر أربع مباريات بالدوري وسيواجه مهمة صعبة في سبيل تحقيق فوزه الأول في 2016 أمام دبا الفجيرة صاحب المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

وهينك تين كات الذي سبق له قيادة أياكس الهولندي بجانب الأهلي الإماراتي وأم صلال القطري وعمل مساعدا لفرانك ريكارد في تدريب برشلونة الاسباني بطل أوروبا تعرض لانتقادات في الفترة الماضية لكثرة التغييرات في تشكيلته لكنه يبرر ذلك بكثرة الإصابات والمشاكل البدنية بين لاعبيه.

كما يرى أن "التحلي بروح الانتصار هو المخرج الوحيد من الأزمة."

واتفق المدافع فارس جمعة خلال المؤتمر الصحفي مع مدربه قائلا "وضعنا في جدول الترتيب ليس مرضيا ويجب تجاوز الأزمة في أسرع وقت."

وتابع "يجب أن نركز على حصد النقاط بغض النظر عن جمال الأداء الذي اعتاد عليه الجمهور."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com