كوزمين مدرب الأهلي: مباراة الظفرة صعبة لكن الفوز هدفنا

كوزمين مدرب الأهلي: مباراة الظفرة صعبة لكن الفوز هدفنا

دبي – توقع الروماني أولاريو كوزمين مدرب الأهلي الإماراتي لكرة القدم أن تتسم مباراة الفريق المقبلة ببطولة الدوري أمام الظفرة بعد غد السبت بالصعوبة البالغة.

وقال كوزمين في مؤتمر صحفي اليوم الخميس: ”الظفرة استفاد من فترة التوقف بالتعاقد مع لاعبين مميزين، وشكل الفريق سيكون أفضل على الرغم من أنه في الأساس فريق صعب“.

وأضاف: ”تابعت مباريات الظفرة الأخيرة، هو فريق يلعب بمهاجمين اثنين بالإضافة للاعب سوري جديد، ولديهم اللاعب أحمد علي. الظفرة فريق جيد ونعمل على أن نحقق المطلوب منّا في مواجهته بالتحضير القوي“.

وتابع المدرب الروماني: ”هدفنا أن نعود من اللقاء بالنقاط الكاملة لنواصل الطريق نحو الصدارة وتحقيق هدفنا الأكبر وهو الفوز بدرع البطولة“.

وأكمل: ”الظفرة يسعى للهروب من منطقة الخطر لذلك أتوقعها مباراة قوية، تكون المتعة فيها حاضرة“.

وأضاف: ”نتعامل مع كل مباراة كأنها مباراة نهائي، وفي الوقت نفسه أصّر على زيادة حرية اللاعب في ارضية الملعب من أجل أن نزيد المتعة ونسعد الجماهير“.

وعن غيابات الفريق قال: ”سيغيب عيسى سانتو وليما وأتمنى ألا يظهر لنا أي أمر مفاجئ، يتسبب في غياب عناصر أخرى ويغير خططنا“.

من جهته قال المدرب السوري محمد قويض المدير الفني لنادي الظفرة إن فريقه يستعد جيدًا لمواجهة ضيفه الأهلي.

وأضاف للصحفيين اليوم الخميس: ”خروجنا بنقطة من هذا اللقاء سيكون أمرًا جيدًا، ولو خرجنا بالنقاط الثلاث نعتبر أن هذا كرم من الله“ مضيفًا: ”نعلم جيدًا قدر الأهلي، الذي يمثل أحد اضلاع الصدارة الثلاثة مع العين والنصر، وأعرف جيدًا مستوى الظفرة“.

وتابع: ”أحترم الأهلي، وهو خصم يطمح لملاحقة المتصدر ولذلك أضع كل الاحتمالات للمباراة“ مشيرًا الى ان ”الظفرة ليس لديه ما يخسره فإذا كان الفريق في يوم حظه والخصم في برج نحسه سيكسب اللقاء خاصة وأن المباراة على ملعب الظفرة“.

وأضاف: ”الأهلي يتميز بأنه فريق يملك دكة جيدة ولايتأثر بالغيابات، واكتسب الفريق خبرة كبيرة وثقة من المشاركات الآسيوية لذلك يجب أخذ الحيطه والحذر أمامه خصوصًا في الخطوط الخلفية فهو فريق يستغل أنصاف الفرص وخطواته محسوبة داخل الملعب ولديه انسجام كامل“.

وأكد مدرب الظفرة أن فريقه سيواصل الأداء الجيد مثلما فعل في الجولتين السابقتين أمام العين والنصر، متمنيًا أن يُكلل ذلك بالنقاط، مستدركًا أن حاجته للنقاط هي الأهم مع وضع الفريق الحالي حتى ولو كان على حساب الأداء خاصة وأن الدوري ليس له منطق غير النقاط.

ولفت قويض الى أن نهجه لن يتغير في مثل هذه المباريات، لكنه سيطور الأسلوب في جانب الهجمات المرتدة مع تقليل الأخطاء الدفاعية.

وعن الغيابات المتوقعة في صفوف فريقه، قال قويض إنه سيفتقد لخدمات عبدالرحيم جمعة للإيقاف وخليل عبدالله وهداف العامري المصابين غير أنه سيكسب عودة قائد المنتخب الأولمبي عبدالله النقبي بالرغم من إرهاقه جراء المشاركة مع المنتخب مؤكدًا تواجده ضمن التشكيلة الأساسية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة