الأهلي الإماراتي يتعاقد مع خميس إسماعيل والشارقة يخطف ريكاردو
الأهلي الإماراتي يتعاقد مع خميس إسماعيل والشارقة يخطف ريكاردوالأهلي الإماراتي يتعاقد مع خميس إسماعيل والشارقة يخطف ريكاردو

الأهلي الإماراتي يتعاقد مع خميس إسماعيل والشارقة يخطف ريكاردو

أبو ظبي - تعاقد النادي الأهلي الإماراتي لكرة القدم مع نجم خط الوسط الدولي خميس إسماعيل، قادمًا من نادي الجزيرة الإماراتي.

وقال أحمد حماد المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم للصحفيين مساء اليوم الاثنين إن النادي تعاقد مع اللاعب 26/ عاًما/ لمدة ثلاثة أعوام ونصف العام.

وأضاف: "يُعتبر خميس من أكثر لاعبي خط الوسط في الإمارات تميزًا، وارتدى شعار المنتخبات الوطنية، الشباب والأولمبي والمنتخب الأول، وحقق العديد من الإنجازات والبطولات".

وتابع حماد: "يُعتبر اللاعب إضافة كبيرة لخط وسط الأهلي، وسيرتدي القميص رقم 13".

من جهة أخرى أعلن نادي الشارقة الإماراتي لكرة القدم اليوم تعاقده مع البرازيلي ريكاردو كافالكانتي منديز (ريكاردينيو) قائد نادي شيريف تيراسبول المولدوفي.

وقال مسؤولون في النادي الإماراتي للصحفيين مساء اليوم الاثنين إن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا وصل للإمارات لإكمال التفاوض مع الشارقة. واستكمل النادي إجراءات التعاقد مع اللاعب مساء اليوم.

وسبق للاعب أن احترف بنادي ليتشيا جدانسك وويسلا بلوك بالدوري البولندي قبل أن ينتقل لنادي شيريف المولدوفي والذي أحرز معه لقب بطولة الدوري موسمي 2013 و2014 ولقب كأس السوبر .2015

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com