تقرير.. الميركاتو يشتعل في الدوري الإماراتي – إرم نيوز‬‎

تقرير.. الميركاتو يشتعل في الدوري الإماراتي

تقرير.. الميركاتو يشتعل في الدوري الإماراتي

المصدر: شبكة إرم الإخبارية– يوسف هجرس

يبدو سوق الانتقالات الشتوية في الدوري الإماراتي لكرة القدم، مثيراً وساخناً وعامراً بالمفاجآت، في ظل اشتعال المنافسة بين العملاقين العين والأهلي على قمة المسابقة، بجانب بزوغ نجم أكثر من فرق بمسابقة الدوري مثل الوصل والنصر والوحدة.

وأتمت بعض الفرق العديد من الصفقات، لتدعيم صفوفها في ”ميركاتو“ الشتاء، والبحث عن تحسين الصورة في الفترة المتبقية من عمر الموسم.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية في السطور القادمة، أبرز الصفقات التي أشعلت الميركاتو الشتوي بالدوري الإماراتي.

العين والصفقات السوبر

فريق العين الإماراتي يبحث عن تدعيم صفوفه بالعديد من الصفقات السوبر، ليس فقط من أجل استكمال مشواره متصدراً للدوري الإماراتي، ولكن لاستعادة تألقه في بطولة دوري أبطال آسيا.

العين تعاقد مع البرازيلي داينفريس دوجلاس مهاجم فريق سانفريس هيروشيما بطل الدوري الياباني لكرة القدم، بعد رحيل النيجيري إيمانويل أمينيكي بجانب ضم القاطرة الكولومبي دانيلو اسبريلا المهاجم المتميز.

الأهلي والنصر والوصل.. الهدوء سيد الموقف

يبدو الهدوء سيد الموقف في إدارة النادي الأهلي، في ظل تألق الفريق قارياً العام الماضي وبالتالي امتلاكه القوام الأساسي والذي يسعى النادي للحفاظ عليه مثل وليد عباس، وقام النادي بقيد البرازيلي سياو ولم يبرم أي صفقة بشكل رسمي.

ويسير النصر على نفس نهج الأهلي في التريث، قبل إبرام صفقاته الشتوية في ظل بحثه عن تدعيم هادئ للصفوف، وجدد عقد لاعبه أحمد الياسي.

وأعلن الوصل أيضاً عدم نيته إبرام أي تعاقدات أو الاستغناء عن لاعبيه في شهر يناير، بعد ضم سعد سرور مدافع بني ياس وراشد مهير لاعب العين.

صفقة كورية للوحدة.. وخلفان إلى الفجيرة

أعلن نادي الوحدة تعاقده مع المدافع الكوري شانج واو ريم لتدعيم صفوفه، خاصة أن اللاعب لم يتخط الـ24 عاماً ويعتبر من اللاعبين المتميزين.

ونجح الفجيرة في تدعيم صفوفه باللاعب فهد خلفان نجم فريق الشباب.

الجزيرة يخطف الأضواء

تعاقد نادي الجزيرة مع نجمه الإسباني لافيتا بجانب جونز لاعب كارديف سيتي.

ويسعى الشارقة لحسم صفقة اللاعب هشام بلقروي في الفترة القادمة.

الظفرة حسم صفقة المغربي عادل هرماش، وطلب الحصول على خدمات المدافع الكويتي حسين فاضل، فيما تعاقد فريق الشعب مع بعض الصفقات المميزة مثل البرازيليين زي إدواردو وماركوس، والأوزبكي شفكتجون وإبراهيم عبد الله لاعب الشباب وسلطان سيف لاعب دبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com