مهدي علي يعلن قائمة المنتخب الإماراتي لمواجهة إيسلندا وديا
مهدي علي يعلن قائمة المنتخب الإماراتي لمواجهة إيسلندا وديامهدي علي يعلن قائمة المنتخب الإماراتي لمواجهة إيسلندا وديا

مهدي علي يعلن قائمة المنتخب الإماراتي لمواجهة إيسلندا وديا

دبي - أعلن مهدي علي المدير الفني لمنتخب الإمارات الأول لكرة القدم، قائمة المنتخب للمعسكر الداخلي الذي يبدأ غدا الإثنين، في دبي، ويستمر ستة أيام.

ويأتي هذا المعسكر ضمن تحضيرات المنتخب الإماراتي لخوض مبارياته القادمة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 أمام منتخبي فلسطين والسعودية في آذار/مارس المقبل، بملعب محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي لحساب المجموعة الأولى.

ويأتي المعسكر أيضا ضمن الاستعداد لمباراة منتخب الإمارات الودية مع إيسلندا في 16 من الشهر الجاري على ملعب نادي النصر بدبي.

وضمت القائمة 24 لاعباً هم خالد عيسى ومحمد فايز وعمر عبدالرحمن ومهند سالم ومحمد أحمد من فريق العين، وعادل الحوسني وعامر عمر وحمدان الكمالي من فريق الوحدة، وماجد ناصر وعبد العزيز هيكل وماجد حسن ووليد عباس وحبيب الفردان وإسماعيل الحمادي وأحمد خليل من الأهلي، وفارس جمعة وخميس إسماعيل وعلي مبخوت من الجزيرة، وحسن إبراهيم من الشباب، وعامر عبد الرحمن من بني ياس، وسالم صالح وأحمد إبراهيم الياسي من النصر، وأحمد علي من الظفرة.

ويسعى المنتخب الإماراتي إلى انتزاع صدارة المجموعة الأولى من المنتخب السعودي، والذي يحتلها برصيد 16 نقطة بفارق 3 نقاط عن الأبيض الإماراتي الذي يأتي وصيفاً، ويأتي المنتخب الفلسطيني في المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com