تيجالي وفاندرلي يقودان الوحدة والشارقة للفوز في الدوري الإماراتي
تيجالي وفاندرلي يقودان الوحدة والشارقة للفوز في الدوري الإماراتيتيجالي وفاندرلي يقودان الوحدة والشارقة للفوز في الدوري الإماراتي

تيجالي وفاندرلي يقودان الوحدة والشارقة للفوز في الدوري الإماراتي

افتتح الوحدة الدور الثاني من دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم بالفوز على دبا الفجيرة 3-1 بينما عوض الشارقة تأخره أمام الشباب إلى فوز 2-1 في الوقت القاتل الخميس.

وقاد المهاجم الأرجنتيني سيباستيان تاليابوي (تيجالي) الوحدة للتقدم نحو المركز الخامس بتسجيل هدفين الخميس، ليرفع الفريق رصيده إلى 23 نقطة من 14 مباراة بفارق 11 نقطة خلف العين المتصدر وحامل اللقب.

افتتح تيجالي التسجيل من ضربة رأس بعد 24 دقيقة قبل أن يتعادل دبا بعدها بنحو ربع ساعة بهدف سجله سلطان الغافري بالخطأ في مرماه.

وسدد التشيلي خورخي فالديفيا كرة خدعت حارس دبا ليتقدم مجددا للوحدة في الدقيقة 63 قبل أن يضيف تيجالي الهدف الثالث من انفراد تام بالحارس قبل تسع دقائق على النهاية ليتجمد رصيد دبا عند 17 نقطة في المركز الثامن.

وفي مباراة أخرى مثيرة سجل الشباب هدفا عبر التشيلي كارلوس فيلانويفا من تسديدة متقنة خارج منطقة الجزاء بعد 58 دقيقة على بداية اللقاء لكن الشارقة انتفض وسجل هدفين قبل النهاية.

وبعد ثلاث دقائق فقط تعادل الشارقة عبر سيف راشد ثم سجل البرازيلي فاندرلي هدف الانتصار للشارقة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع الشارقة رصيده إلى 14 نقطة في المركز 11 بينما تجمد رصيد الشباب عند 20 نقطة في المركز السادس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com