هرماش وتاعرابت يقتربان من الدوري الإماراتي
هرماش وتاعرابت يقتربان من الدوري الإماراتيهرماش وتاعرابت يقتربان من الدوري الإماراتي

هرماش وتاعرابت يقتربان من الدوري الإماراتي

أصبح الدوليان المغربيان عادل هرماش متوسط ميدان أولمبيك نيم الفرنسي وعادل تاعرابت مهاجم بنفيكا البرتغالي قريبان من اللعب في الدوري الإماراتي الممتاز بداية من كانون الثاني / يناير القادم .

وأكدت مصادر إعلامية أن فريق الظفرة الإماراتي تعاقد رسميا من متوسط ميدان نيم الفرنسي الدولي المغربي عادل هرماش (29 سنة ) ليعود للعب في الخليج العربي بعد تجربة سابقة في السعودية والإمارات كانت ناجحة في فريق الهلال السعودي بشكل كبير .

ويلعب هرماش كلاعب وسط دفاعي وبمللك إمكانيات بدنية وفنية جيدة قد تفيد الفريق الإماراتي الذي يعاني في مؤخرة ترتيب دوري الخليج العربي ، ويتمنى اللاعب المغربي عدم تكرار تجربته السيئة رفقة الوحدة الإماراتي الذي لعب في صفوفه 9 لقاءات وقرر الرحيل .

وتلقى الدولي المغربي عادل تاعرابت مهاجم بنفيكا البرتغالي عرضا من فريق الأهلي الإماراتي للإنتقال لصفوفه في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية علما أن فريق العين الإماراتي بدورة أبدى اهتماما باللاعب خلال الفترة الماضية .

ويعتبر عادل تاعرابت من المواهب المميزة ولعب لعدة فرق أبرزها ميلان الإيطالي وتوتنهام وكوينز بارك رونجرز وحاليا في فريق بنفيكا البرتغالي .

ولم يستطع اللاعب المغربي ضمان مكان أساسي في فريق البرتغالي ولعب مع الفريق الثاني لبنفيكا وقد تشكل الإمارات فرصة للدولي المغربي البالغ من العمر 26 سنة للعودة لمستواه السابق خصوصا أن الفرق الراغبة في ضمه تتنافس على البطولات .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com