داليتش مدرب العين: لست راضيا عن الأداء رغم الفوز على الإمارات
داليتش مدرب العين: لست راضيا عن الأداء رغم الفوز على الإماراتداليتش مدرب العين: لست راضيا عن الأداء رغم الفوز على الإمارات

داليتش مدرب العين: لست راضيا عن الأداء رغم الفوز على الإمارات

دبي - أبدى الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني لفريق العين عدم رضاه عن أداء فريقه أمام الإمارات رغم الفوز 1/0 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة في المرحلة الثالثة عشرة من دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم.

وقال داليتش للصحفيين عقب اللقاء: "لست راضيًا عن أداء فريقي في مواجهة الإمارات، ولكنني سعيد بالفوز المهم الذي تحقق مع نهاية الدور الأول من مسابقة الدوري ومنحنا النقاط الثلاث التي عززت من صدارتنا لجدول الترتيب".

وأشار مدرب العين إلى أن فريقه سيأخذ قسطًا من الراحة قبل أن يستأنف تحضيراته للاستحقاقات المهمة في النصف الثاني من الموسم الكروي الحالي، مؤكداً :"نحن ندرك جيداً أن المرحلة المقبلة ستكون أقوى وتتطلب عملاً مضاعفاً وإعداداً جيداً وتركيزاً أكبر".

وتابع "توقعنا مواجهة صعبة أمام الإمارات ، خصوصاً فيما يتعلق بأرضية الملعب الصلبة ، إلى جانب حالة البطء التي اتسم بها أداء فريقي في الميدان".

وحول مستوى العين بالدور الأول من مسابقة الدوري بشكل عام ، قال :"أعتقد أننا أنهينا النصف الأول من الموسم بصورة ممتازة ، حيث لعبنا 13 مباراة خسرنا واحدة منها وتعادلنا في مثلها ، وحققنا الفوز 11 مرة ، وحصدنا 34 نقطة بأفضلية 4 نقاط عن الدور الأول بالموسم الماضي، لذلك أنا سعيد بما حققناه حتى الآن."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com