مؤتمر دبي الرياضي يبحث نجاحات الأندية الأوروبية ومستقبل التحكيم

مؤتمر دبي الرياضي يبحث نجاحات الأندية الأوروبية ومستقبل التحكيم

دبي– تنطلق في الإمارات بعد غد الأحد جلسات مؤتمر دبي الرياضي الدولي في دورته العاشرة، بمشاركة نخبة من الخبراء والمختصين وصناع القرار والنجوم في عالم كرة القدم“.

وقال محمد الكمالي عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر للصحفيين اليوم الجمعة إن المؤتمر يقام على مدار يومين تحت شعار ”تحديات وإنجازات“ ويتناول آخر المستجدات في عالم كرة القدم ويسلط الضوء على قضايا اللعبة.

وأضاف ”يناقش المؤتمر واقع ومستقبل كرة القدم، وإدارة الأندية المحترفة والتحكيم والتدريب وتجارب اللاعبين المحترفين“.

ويشارك في المؤتمر ممثلون للأندية في الإمارات ولاعبون محترفون بالدوري الإماراتي بالإضافة الى مدربين وحكام وممثلين لشركات كرة القدم، والمؤسسات الرياضية من داخل وخارج الإمارات.

وأضاف الكمالي :“تتيح جلسات المؤتمر للعاملين في القطاع الرياضي بمختلف تخصصاتهم الالتقاء عن قرب مع نخبة الخبراء وصناع القرار وأصحاب التجارب الناجحة في كرة القدم، وتحقيق أكبر قدر من الاستفادة لكل فئة من خلال فتح باب التحاور المباشر مع المتحدثين بشكل مباشر والاستفادة من خبراتهم وتعزيز تجاربنا الرياضية“.

ويتحدث في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر جياني إنفانتينو الأمين العام للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) وجوزيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة الأسباني وامبرتو جانديني مدير نادي ميلان الإيطالي إلى جانب ماريو جلافيتي مستشار الاتحاد الايطالي لكرة القدم والمدير التنفيذي للاتحاد الإيطالي.

وتناقش الجلسات الأولى للمؤتمر التجارب الناجحة في الأندية الأوروبية، من خلال تقديم نموذجي ميلان والاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ويبحث المؤتمر في جلساته الافتتاحية مستقبل التحكيم في كرة القدم والأنظمة التحكيمية الجديدة. وتضم قائمة المتحدثين بيير لويجي كولينا رئيس إدارة التحكيم في اليويفا والحكم الاماراتي الدولي السابق علي بوجسيم والحكم الأوزبكي الدولي رفشان ارماتوف والحكم الدولي الايطالي نيكولا ريزولي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com