النصر يكتسح الشعب بخماسية والوحدة يهزم الشارقة
النصر يكتسح الشعب بخماسية والوحدة يهزم الشارقةالنصر يكتسح الشعب بخماسية والوحدة يهزم الشارقة

النصر يكتسح الشعب بخماسية والوحدة يهزم الشارقة

أبوظبي - أحرز البرازيلي نيلمار ثلاثة أهداف، ليقود النصر لاكتساح الشعب 5-1 والتساوي في رصيد النقاط مع الأهلي صاحب المركز الثاني في دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم اليوم السبت.

ورفع النصر رصيده إلى 24 نقطة من 12 مباراة بفارق الأهداف وراء الأهلي وصيف بطل آسيا والذي خاض تسعة لقاءات فقط بينما يأتي العين حامل اللقب في الصدارة وله 28 نقطة.

واحتاج النصر لثلاث دقائق فقط كي يتقدم الأول عبر جوناثان بيترويبا لاعب بوركينا فاسو الذي أودع الكرة داخل الشباك من مدى قريب.

وأضاف نيلمار الهدف الثاني بعد خمس دقائق عندما فشل دفاع الشعب في إبعاد الكرة بعد تمريرة عرضية لتتهيأ أمام اللاعب البرازيلي الذي حولها داخل الشباك.

وقلص الفرنسي ميشيل لوران ندري الفارق عندما سجل الهدف الوحيد لمتذيل الترتيب بعد مرور نصف ساعة من اللعب.

وأعاد نيلمار الفارق إلى هدفين في الدقيقة 42 ثم وضع فهد سبيل لاعب الشعب الكرة بالخطأ في مرمى فريقه بعد مرور ثماني دقائق من زمن الشوط الثاني.

واختتم نيلمار الخماسية في الدقيقة 78 بتسديدة قوية وهي المرة الأولى التي يسجل فيها ثلاثة أهداف في مباراة واحدة منذ انضمامه للفريق قبل بداية الموسم الحالي.

واستمر غياب الشعب عن الانتصارات ليظل في قاع المسابقة برصيد نقطتين بعدما خسر للمرة العاشرة هذا الموسم.

وتقدم الوحدة إلى المركز الخامس برصيد 19 نقطة بالتساوي مع الشباب صاحب المركز السادس بعد فوزه 1-0 على الشارقة الذي بقى في المركز 12 وله 11 نقطة.

وسجل الأرجنتيني سيباستيان تاليابوي "تيجالي" الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 11 ليرفع رصيده إلى 13 هدفا في صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com