الجنيبي مديرًا فنيًا مؤقتًا للجزيرة الإماراتي – إرم نيوز‬‎

الجنيبي مديرًا فنيًا مؤقتًا للجزيرة الإماراتي

الجنيبي مديرًا فنيًا مؤقتًا للجزيرة الإماراتي

أبو ظبي – أعلنت إدارة نادي الجزيرة الإماراتي اليوم الأحد أنها أسندت مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم، إلى المدرب الإماراتي علي خميس الجنيبي، بصورة مؤقتة.

والجنيبي هو المدير الفني لفريق 21 سنة بالنادي، وسوف يعاونه طاقم تدريب أجنبي، لحين التعاقد مع مدرب جديد بشكل رسمي لقيادة الفريق خلال الأيام القادمة.

وكانت إدارة النادي أعلنت أمس السبت إقالة المدرب البرازيلي ابل براجا من تدريب الفريق، بعد أقل من ستة أشهر من التعاقد معه.

وقال مسؤولون في النادي للصحفيين إنه: ”تم فسخ التعاقد بالتراضي“ بعد النتائج غير المرضية للفريق في مسابقة الدوري.

وباشر الجنيبي تنفيذ مهام تدريب الفريق، وأشرف على التدريبات اليوم ضمن التحضيرات للمباراة القادمة امام دبا الفجيرة في الجولة السابعة من مسابقة الكأس المحلي.

ويشرف الجنيبي منذ بداية الموسم الحالي على فريق الجزيرة الذي يشارك في دوري 21 سنة، وقاده لتحقيق سلسلة من النتائج الإيجابية التي وضعته في المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 22 نقطة.

وسبق له أيضا أن لعب في فريقي الجزيرة والعين، وخاض تجارب تدريبية ناجحة مع ناديي العين وبني ياس، وهو حاصل على شهادة مدرب محترف من الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.

من جهة أخرى خضع جيفرسون فارفان مهاجم الفريق لعملية جراحية ناجحة في الكاحل في العاصمة الهولندية أمستردام.

ويخضع اللاعب لبرنامج علاجي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل الأيسر في مباراة الجزيرة أمام الأهلي في نهاية نوفمبر الماضي، ضمن الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإماراتي.

وأعلن الفريق الطبي أن إصابة فارفان ستبعده عن مباريات منتخب بيرو لفترة تقترب من عشرة أسابيع.

وينتظر الجهاز الفني لمنتخب بيرو تعافي فارفان هداف المنتخب، للمشاركة في المباراتين الهامتين أمام فنزويلا وأوروجواي ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال .2018

وقال فارفان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت ”انستجرام“ : ”شكرا لكل المحبين والأصدقاء والزملاء على رسائل الدعم والتشجيع، وأود أن أخبركم بأن العملية الجراحية سارت بشكل طيب، وأنني سأبدأ عملية التعافي في القريب العاجل وأنا مصمم على العودة إلى الملاعب بشكل أقوى، شكرا للجميع، وشكر خاص للبروفيسور الرائع نيك فان ديك الذي أجرى لي العملية الجراحية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com