الأهلي يتغلب على النصر ويواصل مطاردة العين – إرم نيوز‬‎

الأهلي يتغلب على النصر ويواصل مطاردة العين

الأهلي يتغلب على النصر ويواصل مطاردة العين

واصل الأهلي مطاردة العين على صدارة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم بفوزه 3/1 على ضيفه النصر بينما تغلب الشارقة على ضيفه بني ياس 3/0 اليوم الجمعة.

وعاد الأهلي وصيف بطل دوري أبطال آسيا للانتصارات سريعا – بعد هزيمة ثقيلة أمام العين المتصدر في الجولة الماضية – بتغلبه على النصر صاحب المركز الثالث.

كما عاد البرازيلي رودريجو ليما إلى هز الشباك من جديد بعدما فشل في التسجيل أمام العين ليقود فريقه لفوز مستحق على النصر.

ورفع الأهلي رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف العين لكن فريق المدرب الروماني كوزمين أولاريو يملك مباراتين مؤجلتين بسبب انشغاله في مباريات البطولة الآسيوية بينما ظل النصر في المركز الثالث برصيد 21 نقطة.

افتتح ثلاثية الأهلي لاعبه السنغالي موسى سو من متابعة تسديدة وليد عباس في الدقيقة 16 لكن البرازيلي نيلمار تعادل للنصر في الدقيقة 36 عندما اخترق منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية على يسار ماجد ناصر حارس الأهلي.

وفي الشوط الثاني سجل عباس هدفا رائعا من متابعة ركلة ركنية حولها مباشرة في الشباك من داخل منطقة الجزاء.

واختتم ليما الثلاثية في الدقيقة 74 عندما خطف الكرة من وسط الملعب وسددها من فوق أحمد شامبيه حارس النصر.

وواصل الشارقة نتائجه الجيدة تحت قيادة مدربه الإماراتي المؤقت عبد العزيز العنبري وسحق ضيفه بني ياس بثلاثية افتتحها البرازيلي فاندرلي في الدقيقة 39 عندما تلقى تمريرة طويلة داخل المنطقة حولها مباشرة بقدمه اليمنى في الشباك.

وضاعف فاندرلي النتيجة في الدقيقة الأولى من الشوط الأول بضربة رأس رائعة من داخل المنطقة قبل أن يختتم وليد أحمد الثلاثية في الدقيقة 61 من تسديدة من داخل المنطقة.

ولعب بني ياس الدقائق العشر الأخيرة من المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه مسعود سليمان.

ورفع الشارقة رصيده إلى 11 نقطة في المركز الحادي عشر بعد فوزه الثاني على التوالي بعد تغلبه على الوصل الجولة الماضية بينما ظل رصيد بني ياس برصيد 13 نقطة في المركز التاسع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com