مدرب بني ياس يريد الاستمرار في عدم الخسارة على ملعبه

مدرب بني ياس يريد الاستمرار في عدم الخسارة على ملعبه

أبوظبي – يأمل الاسباني لويس جارسيا مدرب بني ياس الحفاظ على سجل الفريق دون خسارة على ملعبه في دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم هذا الموسم عندما يستضيف النصر غدا الخميس.

وخسر بني ياس مرتين في تسع جولات لكن دون أي هزيمة على أرضه وهو يحتل حاليا المركز الخامس برصيد 13 نقطة بفارق خمس نقاط عن النصر صاحب المركز الثالث.

ويتصدر العين حامل اللقب الترتيب وله 22 نقطة من تسع مباريات متقدما بنقطة واحدة على الأهلي صاحب المركز الثاني والذي حقق سبعة انتصارات متتالية منذ بداية الموسم.

وتوقع جارسيا خوض مباراة صعبة أمام النصر بطل كأس المحترفين وكأس رئيس الدولة لكنه تمنى أن يحافظ فريقه على سجله الخالي من الهزيمة في ملعبه.

وقال جارسيا في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء “النصر فريق متطور وحصل على بطولتين العام الماضي ومواجهته ستكون عامرة بالإثارة والندية.”

وأضاف المدرب الاسباني “في بني ياس لم نخسر ومن المهم الاستمرار دون هزيمة على ملعبنا.”

وسيغيب الظهير الهولندي رويستون درينثي للإصابة بينما تحوم شكوك حول مشاركة المدافع محمد جابر مع بني ياس.

لكن بني ياس سيستعيد جهود المدافع مسعود سليمان بعدما غاب بسبب الايقاف عن المباراة الماضية التي خسرها الفريق 2-1 أمام الوصل.

وطالب جارسيا لاعبيه بالمزيد من العمل في هذه الفترة المهمة وخاصة وأن الفارق ليس كبيرا مع فرق المقدمة.

ويعاني بني ياس من تراجع النتائج بعد بداية جيدة حافظ فيها على سجله خاليا من الهزيمة في أول ست مباريات لكن الفريق جمع نقطتين فقط في آخر أربع جولات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع