كوزمين: نريد الفوز على الجزيرة.. وطموحنا الفوز بالدوري الإماراتي

كوزمين: نريد الفوز على الجزيرة.. وطموحنا الفوز بالدوري الإماراتي

أبو ظبي – توقع الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الإماراتي أن تكون مباراة فريقه أمام نظيره الجزيرة بعد غدٍ الإثنين ”صعبة، وأن يقاتل الجزيرة للفوز باللقاء“.

وأضاف للصحفيين في دبي مساء اليوم السبت:“اللقاء الذي يأتي ضمن الجولة التاسعة من الدوري سيكون قويًا، وسنبذل كل جهدنا للفوز به“.

وقال كوزمين: ”علينا أن نقاتل داخل الملعب، وطلبت من اللاعبين أن يقدموا كل ما لديهم، لأن كل الأندية ستلعب أمام الأهلي بمستوى كبير وهدفها تحقيق الفوز علينا بعد نتائجنا في الدوري وفي البطولة الآسيوية.

وأضاف: ”من المؤكد أن الجزيرة سيقاتل من أجل الفوز بنقاط اللقاء، وهو من الفرق الكبيرة، ويمتلك لاعبين كبار، ويجب ألا ننظر لنتائج الجزيرة السابقة، علينا أن نضع في تفكيرنا أن الجميع يأتي لأي مباراة من أجل الثلاث نقاط دون النظر لمبارياته السابقة، نحن نريد أن نحقق البطولة لذلك علينا أن نضع الانتصار هدفًا لنا في كل المباريات وأن نحترم كل منافسينا دون النظر إلى مواقعهم في ترتيب الدوري“.

وعن غيابات الفريق في مباراة الجزيرة قال: ”سنفتقد اللاعب حبيب الفردان بسبب الإنذارات، وكذلك سالمين الذي يغيب بسبب الإيقاف من الاتحاد الآسيوي“.

وحول إمكانية فوز لاعب الأهلي أحمد خليل بجائزة أفضل لاعب في آسيا قال :“ سعيد لترشح خليل للجائزة، هذا الأمر بالتأكيد يصب في مصلحة الكرة الإماراتية، وأعتقد أن خليل يستحق أن يُتوَّج بالجائزة نظرًا للمستوى المتميز الذي ظهر به في الفترة الماضية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com