كاتلين مساعد مدرب الأهلي الإماراتي: عانينا لتحقيق الفوز على الشباب
كاتلين مساعد مدرب الأهلي الإماراتي: عانينا لتحقيق الفوز على الشبابكاتلين مساعد مدرب الأهلي الإماراتي: عانينا لتحقيق الفوز على الشباب

كاتلين مساعد مدرب الأهلي الإماراتي: عانينا لتحقيق الفوز على الشباب

دبي - وصف الروماني نيكولا كاتلين المدرب المساعد لفريق الأهلي الإماراتي لكرة القدم فوز فريقه 2/1 على مضيفه الشباب ببطولة الدوري اليوم الخميس بـ"الفوز المهم".

وتحدث كاتلين للصحفيين عقب اللقاء، بعد طرد مدرب الفريق الروماني أولاريو كوزمين خلال المباراة.

وقال كاتلين: "المباراة كانت صعبة، ولعبنا أمام فريق قوي جدًا، ومن الصعب أن تقتنص ثلاث نقاط أمامه".

وتابع: "كنا متخوفين من أن يتأثر اللاعبون نفسيًا ومعنويًا بعد الخسارة في النهائي الآسيوي. نعم بدأنا المباراة بصورة سيئة ولكننا قدمنا مباراة قوية في الشوط الثاني. أريد أن أحيي اللاعبين على المستوى والنتيجة التي خرجوا بها من المباراة، لأنها نقاط مهمة جدًا".

وأضاف: "مرحلة كانت صعبة بعد عودتنا من الصين، في رحلة سفر مرهقة، وتنتظرنا مباراة أمام الجزيرة ومن بعدها العين، ولكن علينا أن نتعامل مع هذه الظروف، لأننا وُضِعنا أمامها، و سنعمل على توزيع الجهد بين اللاعبين الموجودين، وأن يكون الجميع في حالة بدنية عالية، و سنعمل على أن نهيئ أنفسنا لمجابهة الإرهاق والمباريات المهمة التي تنتظرنا بإعداد اللاعبين بدنيًا".

وأكمل كاتلين: "نفكر بالمستويات الجيدة التي قدمناها في البطولة الآسيوية وهدفنا ألا نجعل أحزان فقدان اللقب تسيطر علينا، وهو ما حدث في مباراة اليوم، يجب أن يكون الإصرار والعزيمة حاضرين في مقبل مبارياتنا، حيث تنتظرنا مباريات مهمة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com