داليتش مدرب العين: هدفنا الفوز على النصر

داليتش مدرب العين: هدفنا الفوز على النصر

أبوظبي – أكد الكوراتي زلاتكو داليتش المدير الفني لفريق العين الإماراتي لكرة القدم اليوم الخميس أن فريقه لم يظهر بالمستوى المطلوب في مواجهة بني ياس بالجولة الماضية من مسابقة الدوري الإماراتي.

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه أمام النصر ببطولة الدوري المقررة بعد غد السبت: ”أتوقع مواجهة قوية بين الفريقين، كما أتوقع فوز فريقي بنتيجة المباراة وأدرك جيدًا أن منافسنا في الجولة القادمة فريق قوي، الأمر الذي يفرض علينا إظهار مستوى أفضل من مستوانا أمام بني ياس، خصوصًا في الالتحام بمنطقة وسط الميدان بالإضافة إلى تجنب الأخطاء الفردية“.

وأوضح داليتش: ”نحترم طموحات النصر صاحب المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن العين، والفوز الذي حققه المنافس أخيرًا على حساب الجزيرة سيمنحه دافعًا جيدًا في مواجهة الفريق المتصدر بعد غدٍ السبت“.

وحول أسباب صعوبة مباراة النصر من وجهة نظره، قال: ”لا توجد مباراة سهلة في عالم كرة القدم والنصر يعتبر أحد الفرق المنافسة على الصدارة بالإضافة إلى أنه فريق قوي ومنظم كما أن فوزه خارج ملعبه على الجزيرة سيمنحه الدافع الكبير لمتابعة النتائج الجيدة، فضلًا عن الأجانب المميزين الذين يضمهم الفريق في صفوفه ولا ننسى أن المواجهة ستكون على أرضه وبين جمهوره“.

وتابع: ”ثقتي كبيرة جدًا في لاعبي العين على القيام بواجباتهم المطلوبة في مواجهة النصر، خصوصًا وأن فريقي يتألف من لاعبين محترفين يدركون جيدًا مدى أهمية الفوز في الجولتين القادمتين عندما نواجه فريقين منافسين لنا على لقب بطولة الدوري“.

وفيما يتعلق بالغيابات المتوقعة في مباراة السبت، قال داليتش: ”سنقف على مدى جاهزية المهاجم إيمانويل إيمنيكي الذي ظل يخضع إلى برامج تدريبية خاصة بالتأهيل خلال المرحلة الماضية سعيًا لدخول تشكيلة مباراة السبت، بالإضافة إلى محمد عبدالرحمن الذي تعرض لإصابة في مباراتنا الماضية، وهلال سعيد أكمل فترة العقوبة وسيعود لقائمة المباراة كما سيعود مهند العنزي للمشاركة من جديد مع الفريق“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com