كالديرون مدرب الوصل: سنعاني لتحقيق الفوز على بني ياس!

كالديرون مدرب الوصل: سنعاني لتحقيق الفوز على بني ياس!

دبي – قال الأرجنتيني جابرييل كالديرون مدرب فريق الوصل الإماراتي لكرة القدم اليوم الخميس إن مباراة فريقه أمام نظيره بني ياس غدا الجمعة ببطولة الدوري: “تمثل مفترق طرق بالنسبة لفريقه، فالفوز فيها يفتح جميع الاحتمالات في البطولة”.

وأضاف في المؤتمر الصحفي التحضيري للمباراة اليوم: “هذه المباراة لها أهميتها الخاصة فالفوز بمباراة صعبة كمباراة بني ياس سوف يدفع الفريق للقتال على كل شيء”.

وتابع: “لا يكفي أن يفكر اللاعب بالفوز بمباراتين أو ثلاث ولكني أريد لاعبًا بعقلية بطولة، هذا الأمر يحتاج وقتًا ونحن نعمل عليه بشكل مستمر، الموسم الماضي كنا نعاني دفاعيًا وهذا الموسم بدأنا بشكل أفضل ولكن تلقينا أربعة أهداف في مباراة واحدة أمام الامارات وهذا أمر نحتاج لتلافيه وتحسينه”.

وعن فريق بني ياس قال كالديرون: “بني ياس فريق قوي جدًا وقادر على الفوز على أي فريق، وعلى المستوى البدني هو فريق ممتاز جدًا ويضغط دفاعيًا بشكل مميز، لديهم لاعبين أجانب مميزين وكذلك اللاعبين الإماراتيين يحققون الفارق للفريق، بالمحصلة الفريق صعب جدًا وقوي جدًا والفوز عليه لن يكون سهلا”.

وعن السبب في التفاوت بالمستوى بين الشوطين الأول والثاني في المباريات الماضية قال كالديرون: “الفريق يحتاج بعض الوقت للدخول للوصول الى توازنه في المباراة بالشكل المناسب وإعطاء أفضل ما لديه، بالإضافة لذلك نستطيع القول إن الفرق الأخرى تعمد في الشوط الأول للتحصن دفاعيًا والاعتماد على المرتدات وفي حالة تلقيها هدفًا تبدأ بفتح اللعب وهو الأمر الذي حدث في مباراة الظفرة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع