بني ياس يسعى لأول فوز على العين في الدوري منذ 2010 – إرم نيوز‬‎

بني ياس يسعى لأول فوز على العين في الدوري منذ 2010

بني ياس يسعى لأول فوز على العين في الدوري منذ 2010

أبوظبي ـ سيأمل بني ياس أن يحقق فوزه الأول على العين في دوري المحترفين الاماراتي لكرة القدم منذ 2010 عندما يستضيف حامل اللقب بعد غد الأحد.

وتحقق اخر انتصار لبني ياس على العين في الدوري في 16 أكتوبر تشرين الأول عام 2010 وخسر بعد ذلك أمام بطل الامارات خمس مرات وتعادلا في أربع مناسبات.

وقال لويس جارسيا مدرب بني ياس في مؤتمر صحفي إنه رغم غياب عدة لاعبين عن فريقه في مواجهة حامل اللقب فإنه سبق له تجاوز مثل هذه العقبات من قبل.

وأضاف ”بالتركيز والروح القتالية نستطيع تجاوز كل هذه العقبات وتحقيق ما نطمح إليه. أتمنى أن يحافظ اللاعبون على هذا الشغف مهما كانت مجريات المباراة لأنها الطريقة الوحيدة للفوز.“

وسيغيب عن بني ياس المدافع عبدالسلام الدبدوب ولاعب الوسط ثامر البريكي.

وتابع جارسيا ”من المؤكد أن ذلك سيشكل ضغطا إضافيا علينا أمام فريق مثل العين يستطيع اقتناص الفرص لكن لدي ثقة كبيرة في اللاعبين.

”أقول لكل اللاعبين إنه حال الوقت لنسعد جماهيرنا بأداء مميز ونتائج جيدة وأن نخطو خطوة مهمة في الدوري.“

ويحتل بني ياس المركز الرابع برصيد 12 نقطة بينما يتصدر العين الترتيب وله 18 نقطة من سبع مباريات متفوقا بثلاث نقاط عن الأهلي الذي لعب خمسة لقاءات فقط في ظل انشغاله بنهائي دوري أبطال آسيا.

ويأمل زلاتكو داليتش مدرب العين أن يتجاوز فريقه آثار الهزيمة 3-1 أمام دبا الفجيرة المتواضع في كأس المحترفين الاماراتية.

وقال المدرب الكرواتي بعد الهزيمة أمام دبا ”أعد الجميع بأننا سنظهر بصورة مختلفة تماما أمام بني ياس في الدوري.“

وأضاف ”مباراة دبا ستمنحنا القوة المطلوبة والعزيمة للعمل على الظهور بما يتناسب مع قيمة ومكانة النادي في جميع البطولات القادمة.“

ويأمل النصر في الحفاظ على سجله الخالي من الهزيمة عندما يحل ضيفا على الجزيرة بعد غد الأحد من أجل الانفراد بالمركز الثاني في غياب الأهلي الذي سيواجه قوانغتشو ايفرجراند الصيني في اياب نهائي دوري الأبطال غدا السبت.

ولدى النصر 15 نقطة من سبع مباريات في المركز الثالث بالتساوي مع الأهلي المتفوق في فارق الأهداف.

وسيتعين على الجزيرة تجاوز هزيمته في الجولة السابقة أمام العين إضافة لفقدان مهاجم الجبل الأسود ميركو فوتشينيتش حتى نهاية الموسم بسبب قطع في الرباط الصليبي للركبة عندما يلعب أمام جماهيره في أبوظبي مع سعيه لاعادة موسمه المتعثر للطريق الصحيح.

ويحتل الجزيرة وصيف البطل الموسم الماضي المركز العاشر بثماني نقاط بعدما حقق انتصارين فقط في سبع مباريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com