مهدي علي مدرب الإمارات: لا بديل عن الفوز على ماليزيا

مهدي علي مدرب الإمارات: لا بديل عن الفوز على ماليزيا

دبي — قال مهدي علي مدرب منتخب الإمارات الأول لكرة القدم إن جميع اللاعبين جاهزون لمواجهة ماليزيا غدًا الثلاثاء في التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، وكأس آسيا في الإمارات .2019

:وأضاف للصحفيين اليوم الاثنين بمعسكر المنتخب الإماراتي بكوالالمبور “ليس هناك أي غيابات عن الفريق، وتشهد المباراة عودة صانع لعب المنتخب عمر عبد الرحمن (عموري) الغائب عن مواجهة تيمور الشرقية في الجولة الماضية لحصوله على إنذارين”.

وأوضح مهدي أن: “مواجهة الغد مهمة للغاية، ونسعى خلالها للفوز من أجل الحفاظ على فرص التأهل للمرحلة الأخيرة من التصفيات”.

وتابع: “سننسى نتيجة مواجهة الذهاب، التي انتهت لصالحنا بـ10 أهداف دون مقابل، ونتركها خلفنا وسنتعامل بمنتهى الجدية مع المواجهة، التي ندخلها بشعار الفوز لا غير.

وحول الطرف الآخر الماليزي ،قال: نعلم أنه فقد فرصته في التأهل، وهو الشيء الذي يجعلهم متحررين من الضغوط، ويلعبون بهدوء، ويجب أن نضع ذلك نصب أعيننا ونستعد جيداً من أجل تحقيق الانتصار بحيث نلعب بقوة دون تهاون أو استسهال”.

وأشار مهدي إلى أن غياب الجمهور أمر سيئ ومحزن، مضيفًا كنت أتمني أن يحضر الجمهور الماليزي ويستمتع بالمباراة، لأن متعة كرة القدم في تواجد الجماهير بالمدرجات، وليس أن تكون خاوية منها.

وأكمل: “هدفنا في كل مباراة نخوضها هو الفوز بالنقاط الثلاث، خصوصًا في مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم الذي تبقت لنا فيها ثلاث مواجهات كل واحدة بطولة بذاتها ولا تفريط في أي نقطة من التسعة نقاط”.

ويحتل منتخب الإمارات المركز الثاني في التصفيات برصيد 10 نقاط، خلفًا للمنتخب السعودي المتصدر بـ13 نقطة

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع