كالديرون مدرب الوصل: الفوز على الظفرة مفتاح تأهلنا للنهائي

كالديرون مدرب الوصل: الفوز على الظفرة مفتاح تأهلنا للنهائي

أبو ظبي – أكد الأرجنتيني جابرييل كالديرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل الإماراتي أن مباراة فريقه أمام الظفرة بعد غد الثلاثاء في الجولة السادسة بمسابقة كأس الإمارات “هامة جدا لفريقه لتعزيز حظوظ الفريق للتأهل للدور قبل النهائي للبطولة”.

وأضاف في المؤتمر الصحفي التحضيري للمباراة مساء اليوم الاحد :”المباراة ستكون صعبة جدًا على الفريقين، الظفرة يحتاج للفوز للحفاظ على حظوظه للتأهل وبالنسبة لنا فالفوز هو مفتاح التأهل للدور قبل النهائي”.

وتابع :”البطولة مهمة لنا مثل كل البطولات ونلعب كل المباريات وكل البطولات بهدف الفوز، فالفرق الكبيرة لا يمكن إلا أن تبذل كل جهودها في كل المباريات وبالنهاية كل المباريات قوية لأن كل الفرق قادرة على تحقيق نتائج مميزة”.

وعن غيابات الفريق، قال كالديرون :”سنفتقد جهود علي سالمين للإصابة وعبدالله كاظم الملتحق بالمنتخب الأولمبي وسالم عبدالله لم تتأكد مشاركته”.

وعلق كالديرون على مستوى الفريق بشكل عام ،قائلا :”كفريق كانت لنا ردة فعل جيدة في عدة مباريات بعد تلقينا الأهداف وهذا أمر يدل على أن اللاعبين يملكون امكانيات فنية جيدة. حاليًا أركز بعملي على تطوير عقلية اللاعبين وهي المهمة التي تأخذ وقتًا أكثر من بناء الفريق، فبعد الموسم الماضي ودمج مجموعة اللاعبين الجدد في الفريق نحتاج الآن لخلق حافز الفوز الدائم لدى اللاعبين في الفريق، لا نريد أن يشعر اللاعبون بالاسترخاء إن حققنا الفوز بمباراتين أو ثلاث، نحتاج أن نلعب بروح عالية دائمًا”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع