السركال: لا نلتفت لنتائج الآخرين.. وهذا سر فوزنا الكبير…

السركال: لا نلتفت لنتائج الآخرين.. وهذا سر فوزنا الكبير…

أبوظبي – أبدى يوسف السركال رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم سعادته بـ”الأداء المتميز” لمنتخب بلاده أمام تيمور الشرقية، والفوز بثمانية أهداف نظيفة في اللقاء الذي جرى اليوم الخميس بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا .2019

وقال السركال للصحفيين عقب اللقاء: “سعيد بعودة المنتخب للأداء المتميز، وهز الشباك”، مضيفا: “نحن لا نلتفت الى نتائج المنتخبات الأخرى، وكل تركيزنا على نتائج منتخبنا”.

وتابع: “سعيد جدًا بمستوى بعض اللاعبين خصوصًا الوجوه الجديدة في المنتخب، وأبرزهم داوود علي وأحمد العطاس اللذان شاركا في تسجيل أهداف المباراة”.

وأضاف :”الحضور الجماهيري الكبير، هو كلمة السر في الأداء المتميز للاعبي منتخب الإمارات الليلة، ولولا هذا الحضور لما كنا خرجنا بهذا المستوى”.

وأوضح السركال: “الجماهير التي زينت ستاد محمد بن زايد بأبوظبي كان لها الأثر الكبير والدافع المهم للأداء القوي الذي ظهر به رجال منتخبنا الوطني أمام منتخب تيمور الشرقية، ملبين بذلك نداء الوطن، في وقوفهم وتشجعيهم واهازيجهم التي استمرت طيلة المباراة”.

واختتم السركال حديثه قائلًا: “الثقة لا تتزعزع أبداً بالمنتخب والجماهير مطالبة بالوقوف خلف لاعبينا في مهامه القادمة على إستاد محمد بن زايد في آذار/مارس المقبل، خصوصا أمام المنتخبين الفلسطيني والسعودي”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع